المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرص عمل للمثليين في داعش


قوم لوط
11-13-2017, 05:42 AM
إذا كنت أبيض وسمين و"مربرب" فابتسم! لديك فرصة لكي يغتصبوك جماعياً في داعش :14::14::14:

الخبر: http://worldnewsdailyreport.com/overweight-german-man-who-joined-isis-says-they-used-him-as-sex-slave/

اعترافات رجل ألماني بدين انضم لداعش فحولوه إلى أداة جنسية!


برلين - تمكن رجل ألماني عمره 28 سنة انضم رسمياً لقوات داعش عام 2015 من الهروب مؤخراً من سوريا بعدما حولته قوات داعش إلى أداة جنسية، على حد ادعائه.

هذا الشاب الصغير الذي دخل الإسلام عام 2014 انضم لداعش على أمل أن تجنده داعش في حربها ضد المجتمعات الغربية.

ولكن... بدلا من تجنيده، تحول الشاب بسرعة إلى أداة جنسية ليستخدم من قبل المقاتلين، وصار يقضي كل وقته يومياً كأسير مربوطاً إلى السرير، مرتدياً ملابس الانثى الغربية... ليقدم الخدمات الجنسية المطلوبة لضباط وجنود داعش حتى تمكن من الهرب مؤخراً.

"لقد ذهبت لأحارب. لكن يبدو أنه كان لديهم خطط أخرى لي"
قالها الشاب ويبدو عليه مظهر الخزي.

ويتابع: "بعد ما وصلت إلى داعش، استمروا في قرصي من الخلف ومداعبة جسدي من الأعلى، وكانوا يصدرون صوت الصفير عندما يروني"

"في البداية كنت أظن أن هذا فقط على سبيل اللهو، إلى أن استيقظت في أحد الأيام لأجد نفسي مربوطاً إلى السرير، مرتدياً "روب حريمي"، ومستحضرات التجميل على وجهي، وأحمر الشفاة على فمي!"

-------------------------------------

مارلين مونرو داعش!

هيرمان غوتليب، البالغ من العمر 28 عاماً، يقول أنه قد تم تخديره في الأسبوع الأول له في داعش، ليستيقظ مقيداً في السرير، واستمر على هذا الحال لمدة 18 شهراً في داعش.

"أجبروني أن أضع شعراً مستعاراً، وأحمر شفاة، ومستحضرات تجميل طوال الوقت. أحد القادة كان لديه تقديساً جنسياً (أو fetish) لمارلين مونرو، وكان يجعلني أشاهد أفلاهمها حتى أتحدث مثلها"


"لقد استمروا في تغذيتي كثيراً، وأحدهم قال لي أنهم يريدون لصدري أن يصبح سمينا جدا جراء هذا الغذاء الكثير"


"اضطررت إلى تجعيد شعري وحلق صدري وتحت أبطي ورجلاي وأن أضع أحمر الشفاة من أجل القادة. بعض القادة لم يرغبوا حتى في ممارسة الجنس، ولكن كانوا يحبون أن يأخذوني في أحضانهم طوال الليل"


كله في سبيل الله!


"أحد القادة قال لي أنني هكذا أقوم بواجبي تجاه الله وأن جنود داعش يحترمونني ويقدرون الخدمات الجنسية التي أقدمها لهم، وأن قيمتي في داعش تكون أكبر وأنا مربوطا في السرير بدلا من وضعي في مقدمة صفوف القتال"


"في أحد الأيام، أجبرت على ممارسة الجنس الفموي مع عشرين رجلاً على الأقل، والجنس الشرجي مع أربعين، وكل هذا في نفس اليوم، لأنه كان يوم انتصار لأحد حروبهم المهمة"


"في البداية كانت الدماء تنزف مني، ولكن مع الوقت، جسدي اعتاد على الاغتصاب"


تمكن هيرمان غوتليب من الهرب من هذا الأسر في الشهر السابق بعد أن أطلق سراحه أحد القادة الذي وقع في غرامه... وتمكن بعد ذلك من الوصول إلى حدود العراق حيث أنجدته القوات العراقية ونقلته إلى ألمانيا، وهو الآن تحت قيد التحقيق.

ملحوظة 1: الخبر انتشر منذ فترة ولست متأكداً من صحته ولكن وجود المثلية الجنسية المزيفة pseudo-homosexuality هو أمر منطقي في تلك المجتمعات الذكورية، مثل داعش والسجون والجيش المصري.

ملحوظة أخرى 2: الترجمة هنا بتصرف، احتراماً قواعد المنتدى

متفائل
11-13-2017, 11:29 AM
لست بحاجة ان تكون ذكيا لتعلم ان هذا ضمن الحرب الاعلامية مثله مثل جهاد النكاح
لا اقصد تلميع صورة داعش ، فصورتهم غير قابلة للتلميع ولكن من السهل تمييز الاخبار الصادقة من الكاذبة عنند التعامل مع اشخاص عقائديين .

من من الناس مثلا صدق ان القوات الامريكية عثرت على افلام اباحية عند اسامة بن لادن بعد قتله!!؟ بن لادن ترك المليارات ورائه وعاش في الجبال ليشاهد الافلام الاباحية؟!!! حرب اعلامية مفضوحة لا يصدقها الا المغفلون

طارق
11-13-2017, 01:01 PM
هذه الافعال ياتيها المجرمون المثليون كما يغتصب المجرمون الغيريون النساء ، وهذا يحدث في كل انحاء العالم.