المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيسي علاقة مصر باسرائيل لم تكن افضل مما هي علية


Skeptic
01-05-2019, 04:01 PM
تحياتي للجميع،
الجينرال السيسي، قام بعمل لقاء مع قناة سى بى اس وتم سؤالة عن مزبحة رابعة، وقام بقول بان هناك عدة آلاف من المقاتلين، بها ومات الف منهم، ولكن وزير الداخلية في لقاء له بعد فض رابعة، قال بان هناك حوالي 10 اسلحة.
بالنسبة لسجناء الرأي، قال بانه لا يوجد سجناء للرأي، ولكن هناك افراد لديهم ايديولوجية مخالفة، ويتم محاربتهم. وعندما تم سؤالة عن عددهم، قال مهما كان عددهم.
في التعاون مع اسرائيل في سينا، فقال بان اسرائيل تتعاون مع مصر في محاربة الارهام (حوالي 1000 مسلح، وبالرغم من تسليح الجيش ومصاريف الجيش لكن يعجز الجيش عي محاربة عدة آلاف من المحاربين ويحتاج الي مساعدة اسرائيل).
https://www.youtube.com/watch?v=DMQL4IqpJQE
DMQL4IqpJQE

المعضلة، ايضا تمسح بقضية الفلسطينون، ومع ذلك في الواقع، هم اكثر تفاخر بعلاقتهم باسرائيل.
اليس من الافضل هو ترك الاستعباط، واستخدام قصة اسرائيل لرمي الخيانة ؟
لماذا هناك خطاب للغرب، وبه اسرائيل تحارب في اراضي مصرية وتقوم بعمليات عسكرية ضد مواطنين مصرين، بالرغم من تسليح الجيش وصرف مئات البلايين علي تسليحة، ولكن يحدث هذا الاختراق من اسرائيل، وفي نفس الوقت، يتم استخدام كارت اسرائيل لاتهام المعارضين بالخيانة له وانه تم تجنيدهم في اسرائيل؟

هذا الفيديوا من قناة الجزيرة، وهي قناة منحازة ولكن اللقاء مع سي بي اس، قناة امريكية، وحاولت السلطات المصرية منع عرضة ولكن سوف يتم عرضة في يوم الاحد في الساعة السادسة مساء بتوقيت الشرق الامريكي.

الاسلام هو سبب انظمة تعامل شعوبها كاطفال فاقدي الاهلية، واعلام يعامل الشعوب كشعوب فاقدة الاهلية.
اعتقد بان التخلص من الخرافات الدينية معناة النضوج، وهذا اول خطوة، متي تنضدج شعوب المنطقة من الخرافات؟
تحياتي