المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فك معرف لينوفر


نينار0
01-19-2015, 11:43 AM
مرحبا اظن اكثر الاعضاءيعرفني هنا كنت فنا انا واختي منذ حوالي عام بمعرف واحد يدعي لينوفر ثم لم ادخل علي المنتدي؛ كان يدعي شبكه الملحدين العرب وقتها؛ حينما تم اغلاقه حزنت واختي كثيرا مع اننا كنا مسلمات ولكن لم نتوقف عن حب الملحدين واحترام انسانيتهم وتابعت الكثير من الملحدين وتعاطفت معهم مثل احمد حرقان وغيره حاولت مرات الدخول علي الشبكه ولكننا كنا نكتشف اغلاقها الي ان سمعنا بتغيير الاسم الي منتدي الالحاد العربي وجئت هنا ووجدت بعض من اعرفهم واخرين ولكن اسماؤهم متغيره ثم قسمنا المعرف فاخذت احدانا الاسم القديم لينوفر واخذت انا معرفا جديدا هو نينار اظن ان اغلب من يذكروننا يعرفرن اننا كنا توام في اواخر الثالثه عشر لنقل اننا كبرنا الان واصبحنا في اول شهر في عامنا الخامس عشر انا قضيت هذا العام افكر في الملحدين والشبكه وماحدث لكل من اصدقائي العديدين. ولهذا كان اول ما فعلناه انا واختي الدخول اليهم علي الرغم من علامات الامتعاض علي وجه الاسره فقد تم قطع الانترنت عنا خصيصا لجعلنا نكف عن التعامل مع الملحدين ولكن هذا ما زادنا الا شوقا اليهم واحترامهم فان كانوا علي غير ديننا فقد علموني واختي الانسانيه وحب الاخرين مهما كانو وعلموني اني انسانه حره لست ملكا لاحد وانا الان انظر الي شخصيتي وكلامي فاجده يشبه كلامكم وافكاري تشبه افكاركم. مع فارق اني مسلمه وعلي الرغم من المعارضه التي القاها فانا احترمكم واعلم انكم مهمه كان اكثر انسانيه من الكثيرين لذا عدت وارجو من كل من كان يعرفني واختي علي لينوفر ان يرسل لنل علي هذا الموضوع او رسائل خاصه الي المعرفان لينوفر ونينار اسمه الجديد لاني اشتقت اليكم جميعا وسيكون من الجيل ان اناقشكم مره اخري بافكاري هذه المره وليس بافكار المجتمع وان كنت اشك لان افكاري تشبهكم
مع تحياتي:9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::1 4:

luther
01-19-2015, 05:15 PM
مرحبا اظن اكثر الاعضاءيعرفني هنا كنت فنا انا واختي منذ حوالي عام بمعرف واحد يدعي لينوفر ثم لم ادخل علي المنتدي؛ كان يدعي شبكه الملحدين العرب وقتها؛ حينما تم اغلاقه حزنت واختي كثيرا مع اننا كنا مسلمات ولكن لم نتوقف عن حب الملحدين واحترام انسانيتهم وتابعت الكثير من الملحدين وتعاطفت معهم مثل احمد حرقان وغيره حاولت مرات الدخول علي الشبكه ولكننا كنا نكتشف اغلاقها الي ان سمعنا بتغيير الاسم الي منتدي الالحاد العربي وجئت هنا ووجدت بعض من اعرفهم واخرين ولكن اسماؤهم متغيره ثم قسمنا المعرف فاخذت احدانا الاسم القديم لينوفر واخذت انا معرفا جديدا هو نينار اظن ان اغلب من يذكروننا يعرفرن اننا كنا توام في اواخر الثالثه عشر لنقل اننا كبرنا الان واصبحنا في اول شهر في عامنا الخامس عشر انا قضيت هذا العام افكر في الملحدين والشبكه وماحدث لكل من اصدقائي العديدين. ولهذا كان اول ما فعلناه انا واختي الدخول اليهم علي الرغم من علامات الامتعاض علي وجه الاسره فقد تم قطع الانترنت عنا خصيصا لجعلنا نكف عن التعامل مع الملحدين ولكن هذا ما زادنا الا شوقا اليهم واحترامهم فان كانوا علي غير ديننا فقد علموني واختي الانسانيه وحب الاخرين مهما كانو وعلموني اني انسانه حره لست ملكا لاحد وانا الان انظر الي شخصيتي وكلامي فاجده يشبه كلامكم وافكاري تشبه افكاركم. مع فارق اني مسلمه وعلي الرغم من المعارضه التي القاها فانا احترمكم واعلم انكم مهمه كان اكثر انسانيه من الكثيرين لذا عدت وارجو من كل من كان يعرفني واختي علي لينوفر ان يرسل لنل علي هذا الموضوع او رسائل خاصه الي المعرفان لينوفر ونينار اسمه الجديد لاني اشتقت اليكم جميعا وسيكون من الجيل ان اناقشكم مره اخري بافكاري هذه المره وليس بافكار المجتمع وان كنت اشك لان افكاري تشبهكم
مع تحياتي:9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::1 4:

مرحبا بكى:17::14:
والمناظرة التى هربتى منها لازالت فى الانتظار:dark1::3:

فيصل
01-19-2015, 05:22 PM
منوره وأهلاً وسهلابكِ مع قضاء أوقات سعيده

ناس
01-19-2015, 10:22 PM
لدي خبره بدهاليز وسيناريوهات الانترنت والمنتديات






:dark1:

لينوفر
01-19-2015, 10:35 PM
ايه يا عم لوثر انا لو كان عليا حكم كان سقط تصدق ان انا كنت خايفه ارجع النت عشان المناظره ديه بطل تحرجني (ارحموا عزيز قوم ذل)

لينوفر
01-19-2015, 10:36 PM
شكرا فيصل

نينار0
01-20-2015, 08:00 AM
لدي خبره بدهاليز وسيناريوهات الانترنت والمنتديات






:dark1:

معلش مش فاهماك

نينار0
01-20-2015, 01:31 PM
مرحبا بكى:17::14:
والمناظرة التى هربتى منها لازالت فى الانتظار:dark1::3:

عاجبك كده يا لوثر:13:
اخفت لينوفر حتي لم تعد تستطيع الخروج من تحت السرير:angel11:
ماذا افعل بك الان::15::15::15::15:

فيصل
01-24-2015, 08:26 PM
شكرا فيصل

العفو لينوفر ,, و منوره أهلاً وسهلابكِ مع قضاء أوقات سعيده

Andtrimo Raghib
01-24-2015, 08:50 PM
هلا ومرحبا بكم :)

mullersa
01-25-2015, 05:38 AM
اهلا بكِ نينار انتي وأختك لينوفر

أتمنى أن تجدي من تبحثين عنه قريباً

أعتقد انكِ تقصدين بكلامك الإنسانيين وليسو الملحدين << الإنسانية مسمى أدق.

لأنه لو افكارك مثل الملاحده لأصبحتِ ملحده الآن (:

عموماً اريد ان اسألك ماهي الأشياء التي جعلتك تشكين بالإسلام وماهي الأشياء التي جعلتك تتمسكين به ؟

اذا كان لكِ موضوع مستقل تحدثتي فيه عن هذا الموضوع الرجاء تزويدي بالرابط، وشكراً

نينار0
01-31-2015, 12:34 PM
اهلا بكِ نينار انتي وأختك لينوفر

أتمنى أن تجدي من تبحثين عنه قريباً

أعتقد انكِ تقصدين بكلامك الإنسانيين وليسو الملحدين << الإنسانية مسمى أدق.

لأنه لو افكارك مثل الملاحده لأصبحتِ ملحده الآن (:

عموماً اريد ان اسألك ماهي الأشياء التي جعلتك تشكين بالإسلام وماهي الأشياء التي جعلتك تتمسكين به ؟

اذا كان لكِ موضوع مستقل تحدثتي فيه عن هذا الموضوع الرجاء تزويدي بالرابط، وشكراًتصدق منطق برضو
:7: الانسانيه مسمي ادق فعلا واضح انك ممن يقرئون بتمعن. في الواقع انا اتابع برنامج يدعي مع اسلام بحيري لا بد انك سمعت عنه هذا هو ما جعلني اتمسك بالدين باختصار
تحياتي:17::17:

mullersa
01-31-2015, 01:00 PM
تصدق منطق برضو
:7: الانسانيه مسمي ادق فعلا واضح انك ممن يقرئون بتمعن. في الواقع انا اتابع برنامج يدعي مع اسلام بحيري لا بد انك سمعت عنه هذا هو ما جعلني اتمسك بالدين باختصار
تحياتي:17::17:

يب أعرف إسلام بحيري.

أعتقد مثل هذي الأسماء مثل إسلام بحيري وعندنان ابراهيم وغيرهم من الأشاعره ومتبعين مدرسة الرأي

يحاولون تمييع الدين وجعله يظهر بصورة متطورة توافق العقل والزمان والمكان.

عموماً هو ليس موضوع نقاش حتى أبين لك دجلهم في تمييع الدين ولكن يجيني شعور غريب لما اعرف انه احد يصدق كلامهم.

وائل
01-31-2015, 09:32 PM
يب أعرف إسلام بحيري.

أعتقد مثل هذي الأسماء مثل إسلام بحيري وعندنان ابراهيم وغيرهم من الأشاعره ومتبعين مدرسة الرأي

يحاولون تمييع الدين وجعله يظهر بصورة متطورة توافق العقل والزمان والمكان.

عموماً هو ليس موضوع نقاش حتى أبين لك دجلهم في تمييع الدين ولكن يجيني شعور غريب لما اعرف انه احد يصدق كلامهم.

أنا كنت في فترة ما أشعر وكأن أمثال البحيري وعدنان هم الحل الوحيد للمسلمين، لأن عدد كبير منهم لن يقبل الالحاد. على الاقل هؤلاء لا يدعون الى العنف والى التفاهات التي نجدها عند السلفيين والوهابيين.

الآن أنا محتار. أجد في المجتمع نماذج غريبة عجيبة. تلاقي مسلم معتدل ولا أحلى، تاني يوم صار داعشي وراح افغانستان ( والآن سوريا) ليفجر نفسه. برأيي مثل ما بقول المتل "ابعد عن الشر وغنيلو" بلا اسلام معتدل بلا بطيخ. الالحاد هو الحل الوحيد، حتى لو كان سيأخذ وقت اطول.

نينار0
02-01-2015, 02:15 PM
يب أعرف إسلام بحيري.

أعتقد مثل هذي الأسماء مثل إسلام بحيري وعندنان ابراهيم وغيرهم من الأشاعره ومتبعين مدرسة الرأي

يحاولون تمييع الدين وجعله يظهر بصورة متطورة توافق العقل والزمان والمكان.

عموماً هو ليس موضوع نقاش حتى أبين لك دجلهم في تمييع الدين ولكن يجيني شعور غريب لما اعرف انه احد يصدق كلامهم.

انا لامشكله لدي اطلاقا طالما انه لديه ادله علي كلامه فلا اظن انه تمييع لم افهم اخر نقطة الخاصه بالكلام عن الشعور الغريب ؟:18:

نينار0
02-01-2015, 02:20 PM
أنا كنت في فترة ما أشعر وكأن أمثال البحيري وعدنان هم الحل الوحيد للمسلمين، لأن عدد كبير منهم لن يقبل الالحاد. على الاقل هؤلاء لا يدعون الى العنف والى التفاهات التي نجدها عند السلفيين والوهابيين.

الآن أنا محتار. أجد في المجتمع نماذج غريبة عجيبة. تلاقي مسلم معتدل ولا أحلى، تاني يوم صار داعشي وراح افغانستان ( والآن سوريا) ليفجر نفسه. برأيي مثل ما بقول المتل "ابعد عن الشر وغنيلو" بلا اسلام معتدل بلا بطيخ. الالحاد هو الحل الوحيد، حتى لو كان سيأخذ وقت اطول.

لا تجد هذه النماذج وحدك نحن مجتمع لا يعيش الا علي تخويف الاخرين اعرف ولكن مع احترام راييك سبب هذا هو التراث وليس الدين
البطيخ ليس تشبيها جيدا لو انك قلت باميه لكان أفضل :7::7::7::7:
كدليل علي خلط الامور

mullersa
02-01-2015, 02:44 PM
انا لامشكله لدي اطلاقا طالما انه لديه ادله علي كلامه فلا اظن انه تمييع لم افهم اخر نقطة الخاصه بالكلام عن الشعور الغريب ؟:18:

لا يا نينار، دى تمييع بالدين لأنه بالأصل مافيه دليل على كلامه بياخذ اية ويترك آية ويعمل تدليس على العالم.

شوفي على سبيل المثال. عدنان ابراهيم يقول نستطيع ان نستدل على التطور من القرآن وجاب ايات وشبكها مع بعض وطلعت نظرية تطور اسلامية ههههههههههههههههه.

طبعا وهذا كله تدليس سواء بقصد او بدون. من منظوري الشخصي الي يسوونه كويس عشان يبعد التفكير السلفي, ولكن مصيبة يجي واحد ينهج منهجهم ويحاول يناقشنا ويقول الإسلام دين سمح وفيه ادلة على التطور الخ هههههههههههه

فهو عموماً كلامه مغالطة على الدين الإسلامي.

مثل الشيعة انا اعاملهم كدين مختلف تماما عن الدين الإسلامي مع انهم ينسبون انفسهم إليه

نينار0
02-01-2015, 03:02 PM
لا يا نينار، دى تمييع بالدين لأنه بالأصل مافيه دليل على كلامه بياخذ اية ويترك آية ويعمل تدليس على العالم.

شوفي على سبيل المثال. عدنان ابراهيم يقول نستطيع ان نستدل على التطور من القرآن وجاب ايات وشبكها مع بعض وطلعت نظرية تطور اسلامية ههههههههههههههههه.

طبعا وهذا كله تدليس سواء بقصد او بدون. من منظوري الشخصي الي يسوونه كويس عشان يبعد التفكير السلفي, ولكن مصيبة يجي واحد ينهج منهجهم ويحاول يناقشنا ويقول الإسلام دين سمح وفيه ادلة على التطور الخ هههههههههههه

فهو عموماً كلامه مغالطة على الدين الإسلامي.

مثل الشيعة انا اعاملهم كدين مختلف تماما عن الدين الإسلامي مع انهم ينسبون انفسهم إليهوالله يا بيه انا ما اعرف عدنان ابراهيم ده ولا جبت سيرته
في الواقع هو بيجيب دليل انا بتابع حلقات اسلام بحيري كل يوم وبيجيب كذا دليل كفايه حد الرده برهن عليه باربعه دلائل هذا ما رايته بالحلقات
اعجبتني جمله نظريه تطور اسلاميه وان كنت لا احب خلط الدين بالعلم فكل منهما وحده لا شان للدين بنظريه التطور وانا لا اعرف عنها الحد الكافي
تحياتي:20::20::20:

سيد الخواتم
02-02-2015, 02:22 PM
والله يا بيه انا ما اعرف عدنان ابراهيم ده ولا جبت سيرته
في الواقع هو بيجيب دليل انا بتابع حلقات اسلام بحيري كل يوم وبيجيب كذا دليل كفايه حد الرده برهن عليه باربعه دلائل هذا ما رايته بالحلقات
اعجبتني جمله نظريه تطور اسلاميه وان كنت لا احب خلط الدين بالعلم فكل منهما وحده لا شان للدين بنظريه التطور وانا لا اعرف عنها الحد الكافي
تحياتي:20::20::20:

ارجو ان تذكري ما قاله عن حد الردة للافادة

في الحقيقة انا مسلم ايضا لكن للامانة اسلام البحيري تم الاعتراف بانه جاهل ومدلس داخل موقع اسلام ويب واسلام واي ومنتدي التوحيد وتقريبا ايضا منتدي حراس العقيدة
لكن لا يهم .. ارجو ان تذكري ارنقاط المهمة التي ناقشها واعجبتكي

وائل
02-02-2015, 07:27 PM
ارجو ان تذكري ما قاله عن حد الردة للافادة

في الحقيقة انا مسلم ايضا لكن للامانة اسلام البحيري تم الاعتراف بانه جاهل ومدلس داخل موقع اسلام ويب واسلام واي ومنتدي التوحيد وتقريبا ايضا منتدي حراس العقيدة
لكن لا يهم .. ارجو ان تذكري ارنقاط المهمة التي ناقشها واعجبتكي

طبعا لن يلقى كلامه ترحيب من قبل اسلام ويب وغيره. هو أصلا متهم بتهم كثيرة ومنبوذ من قبل المسلمين. عدنان إبراهيم أيضاً مخاصم معظم مشايخ المسلمين. ولكن كل هذا لا يكفي لتحكم عليه بأنه جاهل ومدلس.

أنا لو حكمت عليه بذلك هذا عادي. أنا ملحد ولا آخذ بكلام أي رجل دين. أما أنت، بما أنك مسلم، يجب أن تسمع كلامه بنفسك قبل أن تحكم عليه.

hbmen
02-09-2015, 11:59 AM
انا لامشكله لدي اطلاقا طالما انه لديه ادله علي كلامه فلا اظن انه تمييع لم افهم اخر نقطة الخاصه بالكلام عن الشعور الغريب ؟:18:

ارحب بكما من جديد ولو اني انا الجديد.

عدنان هو الذي يفتي بخلق حواء قبل ادم،
المشكل مش في البحيري أو عدنان. المشكل في الصحيحين و القرآن المعتمد من طرفهما ، و هذه الكتب تحمل تناقضات و مسائل لا أخلاقية بالإضافة الى العنف.