شبكة الإلحاد العربيُ  

العودة   شبكة الإلحاد العربيُ > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 174
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ملحد معتدل
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 11-09-2016, 10:43 PM
مشاركات: 30
مشاهدات: 4,307
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
اهلا صديقي كولمبو لم اشعر يوما من الايام بتمسك...

اهلا صديقي كولمبو
لم اشعر يوما من الايام بتمسك بهذه الحياة حتى عندما كنت مسلم ولم اتمنى الخلود سابقا او حاليا
عندما يحين وقتي فلن احزن على مفارقة هذه الحياة المليئة بالمصاعب والاحزان كما هي مليئة...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 11-09-2016, 08:47 PM
مشاركات: 40
مشاهدات: 5,937
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
صديقي فيتامين فوز ترامب كان مفاجئ للجميع ولكني...

صديقي فيتامين فوز ترامب كان مفاجئ للجميع
ولكني اخالفك الرأي في ان سبب انتصاره هو لعبة من الساسة الامريكين
بالعكس الاعلام ومن ورائه حاول بأشد الطرق افشاله ومحاولة انجاح كلينتون عن طريق تشويه صورته...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 11-09-2016, 08:42 PM
مشاركات: 40
مشاهدات: 5,937
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
ignorant

ignorant
المنتدى: الساحة الاقتصاديّة 凸 10-26-2016, 08:37 PM
مشاركات: 4
مشاهدات: 2,731
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
بكل بساطة النظام الرأسمالي هو عبارة عن النظام...

بكل بساطة النظام الرأسمالي هو عبارة عن النظام الاقطاعي 2.0, حيث استبدل صاحب الارض الطربوش بالبدلة الرسمية ولكن نفس الجشع والطمع وانتهاك حقوق العمال موجود وبشكل اكبر حتى
شكرا لك منشق
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-26-2016, 08:08 PM
مشاركات: 22
مشاهدات: 3,718
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
كلامك في مجمله سليم وفعلا الاديان متضمنة الاسلام...

كلامك في مجمله سليم وفعلا الاديان متضمنة الاسلام تدعوا اتباعها الى الزهد في الحياة لاستغلالهم بابشع صورة
بعيدا عن الموضوع وردا على نقطة المسيحية, فهل انت فعلا مؤمن بهذا الدين الذي يتجاوز الاسلام...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-26-2016, 07:53 PM
مشاركات: 9
مشاهدات: 1,911
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
الانسان اذا نظر بتجرد لفكرة العبادة والله والخلق...

الانسان اذا نظر بتجرد لفكرة العبادة والله والخلق لوجد الف مرض نفسي وعيب في هذا المخلوق وطريقة تفكيره, ولو كان انسان مثلنا مثله لوصف بابشع الاوصاف واقذرها ولكن فقط لانه الله فهو خارج نطاق المسآلة...
المنتدى: استراحة الأعضاء 10-26-2016, 07:10 PM
مشاركات: 8
مشاهدات: 3,769
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
من الغريب كيف ان الكثير من الامور البسيطة كقصتك...

من الغريب كيف ان الكثير من الامور البسيطة كقصتك غابت عن عقولنا وعن منطقنا عندمنا كنا نؤمن بتلك الاديان
شكرا لكي
المنتدى: ساحـة الاعضاء الـعامة ☄ 10-26-2016, 07:01 PM
مشاركات: 5
مشاهدات: 1,873
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
اهلا صديقي تايتان خلفيتك الالحادية مشابهة كثيرا...

اهلا صديقي تايتان خلفيتك الالحادية مشابهة كثيرا لقصتي :)
المنتدى: ساحـة الاعضاء الـعامة ☄ 10-26-2016, 06:52 PM
مشاركات: 16
مشاهدات: 2,766
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
سوريا ذهبت ولن تعد, ذكرياتنا طفولتنا احلامنا...

سوريا ذهبت ولن تعد, ذكرياتنا طفولتنا احلامنا ومستقبلنا تدمر
نظام محلي طائفي مجرم ونظام عالمي حقير متواطىء قضى على سوريا وشعبها
المنتدى: ساحة التجارب الشخصـيـة ♟ 10-24-2016, 07:58 PM
مشاركات: 76
مشاهدات: 18,170
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
مسلم سني سابقا تركت الاسلام في عمر 26

مسلم سني سابقا تركت الاسلام في عمر 26
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-24-2016, 07:36 PM
مشاركات: 33
مشاهدات: 5,356
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
نحن كملحدون عرب ومن خلفية اسلامية يجب ان يكون...

نحن كملحدون عرب ومن خلفية اسلامية يجب ان يكون هدفنا محاربة التطرف في الاسلام وليس محاربة الاسلام بحد ذاته
عندما نحارب التطرف والتشدد في الاسلام سنجد الكثير ان لم يكن الغالبية في صفنا
اما اذا...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-24-2016, 07:24 PM
مشاركات: 56
مشاهدات: 6,899
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
مشكور صديقي قيصر على هذا الموضوع المفيد والمميز...

مشكور صديقي قيصر على هذا الموضوع المفيد والمميز والذي لايدع مجالا للشك فيما يخص الروح في اطار المجال اللاهوتي
استغرب وبشدة ممن يجد صعوبة في استيعاب فكرة الموضوع والغرض منه ويبقى يجادل دون معنى او...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-18-2016, 07:55 PM
مشاركات: 28
مشاهدات: 5,011
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
شكرا لك صديقي ساحر موضوع مهم للغاية ويظهر...

شكرا لك صديقي ساحر
موضوع مهم للغاية ويظهر ازدواجية المعايير عند المسلمين عند تعاملهم مع الغير وطبعا الحجة دائما موجودة "هل تقارن رب العالمين باصنام من طين لا تضر ولا تنفع" ؟؟
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-11-2016, 11:18 PM
مشاركات: 256
مشاهدات: 40,102
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
كاني اراك تخاطب نفسك ؟

كاني اراك تخاطب نفسك ؟
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-11-2016, 09:49 PM
مشاركات: 256
مشاهدات: 40,102
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
مع احترامي لكاتب الموضوع الموضوع مكرر ومستهلك...

مع احترامي لكاتب الموضوع
الموضوع مكرر ومستهلك جدا وليس في ردودك اي جديد باستثناء الحشو الغير المفيد
توقفت عن القراءة في الصفحة الثالثة لان غالبية اجوبتك بعيدة عن المنطق والحيادية
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-10-2016, 09:20 PM
مشاركات: 31
مشاهدات: 4,419
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
طرحت سؤال وشبهة ولكن لم اجد في موضوعك جواب عن...

طرحت سؤال وشبهة ولكن لم اجد في موضوعك جواب عن السؤال
ينطبق عليك المثل السوري القائل "العرس بدوما والطبل بحرستا"
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 09-07-2016, 06:07 PM
مشاركات: 22
مشاهدات: 3,822
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
اذا سلمنا جدلا ان هذه التفاسير غير صحيحة فلماذا...

اذا سلمنا جدلا ان هذه التفاسير غير صحيحة فلماذا يا علاء لم ينزل ربك القران بلغة واضحة غير قابلة للتأويل وابتعد عن الالفاظ والعبارات المبهمة, اليست هذه نقطة على ربك الذي فتح باب التأويل والتفسير. من...
المنتدى: ساحـة الاعضاء الـعامة ☄ 09-07-2016, 05:48 PM
مشاركات: 8
مشاهدات: 1,616
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
شكرا لك صديقي skeptic على جهودك المنتدى كتصميم...

شكرا لك صديقي skeptic على جهودك المنتدى كتصميم رائع للغاية وسهل للقراءة والمطالعة ولكن كما ذكر باقي الاصدقاء الامن والسلامة اهم شكرا لك مجددا على جهودك
وبالتوفيق في عملك وحياتك الشخصية :)
المنتدى: الساحة الاقتصاديّة 凸 09-02-2016, 11:49 PM
مشاركات: 55
مشاهدات: 34,851
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
انا لا انكر هذا الشيء وان هناك شركات تهتم بمستقبل...

انا لا انكر هذا الشيء وان هناك شركات تهتم بمستقبل الكوكب وربما تكون شركتك منها ونعم قد يكون التعامل مع الانظمة المستبدة اصعب لبعض هذه الشركات نظرا للفساد والرشاوي المتوقعة
ولكن صديقي لست انا من اصنف...
المنتدى: الساحة الاقتصاديّة 凸 09-02-2016, 11:17 PM
مشاركات: 55
مشاهدات: 34,851
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
طبعا صديقي باحث الدولار هو العملية العالمية وذلك...

طبعا صديقي باحث الدولار هو العملية العالمية وذلك احد اهم اسباب بقائه وليس قوة الاقتصاد الامريكي وحده
بالنسبة لانهياره فكما ذكرت سابقا في احد الردود ان العالم كله يقف وراء الدولار ويمنع انهياره بدء...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 09-02-2016, 10:36 PM
مشاركات: 7
مشاهدات: 2,273
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
شكرا صديقي مازن على الاضافة المفيدة والصحيحة في...

شكرا صديقي مازن على الاضافة المفيدة والصحيحة في غالب الحالات مع استثنائات بسيطة
ونقطة التمسك بالدين كلما ازداد الفقر فلها تفسير طبي وعلمي وهي ظاهرة مثبتة فالاديان شبيهة بالادوية ولها تأثير مؤكد...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 09-02-2016, 09:35 PM
مشاركات: 19
مشاهدات: 6,000
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
صديقي باحث شكرا لك على الرد المطول والرائع والذي...

صديقي باحث شكرا لك على الرد المطول والرائع والذي يصلح ان يكون قالب لنقاش المسلمين جميعا
صراحة بعد ان كتبت ردي تفكرت فيه ولا اخفيك انني كنت اريد تعديل الشطر الاول منه فنعم الاسلام دين شمولي بالمجمل...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 09-02-2016, 09:12 PM
مشاركات: 2
مشاهدات: 2,123
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
شكرا صديقي على الموضوع ارى ان الصوفية خطرها اقل...

شكرا صديقي على الموضوع
ارى ان الصوفية خطرها اقل من السلفية وان كان فيها تعطيل للعقل بشكل غريب والعيش في عالم من الاحلام والخرافات بينما السلفية كما ذكرت قد تؤدي لاعمال ارهابية
تلخيصك رائع وفي...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 09-02-2016, 09:04 PM
مشاركات: 7
مشاهدات: 2,273
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
الاسلام وتفسير المصائب والارزاق (احجية العصر)

مصيبة للمسلم
1- مسلم غير ملتزم: فهو عقاب من الله على تفريطه في دينه وقرصة اذن لعله يعود ويتوب لخالقه
2-مسلم ملتزم: فالمصيبة اختبار من الله لكي يرى قوة ايمانه (غريبة مع ان الله يعلم مافي القلوب...
المنتدى: الساحة الاقتصاديّة 凸 08-31-2016, 11:06 PM
مشاركات: 55
مشاهدات: 34,851
أرسلت بواسطة ملحد معتدل
عندما نتحدث عن شركات كبرى نحن نتحدث عن شركات كبرى...

عندما نتحدث عن شركات كبرى نحن نتحدث عن شركات كبرى بكل معنى الكلمة كشركات الطاقة والاسلحة والتغذية وطبعا وان كنت تعمل هناك فهذا لن يكون كافي لان تكون فكرة عن سياسات هذه الشركة فمن المؤكد ان mission...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 174

 
الانتقال السريع