شبكة الإلحاد العربيُ  

العودة   شبكة الإلحاد العربيُ > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 2.32 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عادل الحكم
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 11-04-2019, 08:08 PM
مشاركات: 84
مشاهدات: 2,817
أرسلت بواسطة عادل الحكم
لقد طرح صاحب الموضوع سؤالا مهما لم يجب احد عليه...

لقد طرح صاحب الموضوع سؤالا مهما لم يجب احد عليه حتى ان السيد ملة إبراهيم قال بكل سذاجة وعدم تفكير ان الكتاب المقدس غير موحى به من الله في رده الرقم 56 .

كنت أتمنى ان يجاوبه السيد منار ان كلامه غير...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 11-01-2019, 04:29 PM
مشاركات: 84
مشاهدات: 2,817
أرسلت بواسطة عادل الحكم
للآسف الشديد يا سيد منار , لا تجاوب على اسئلتي...

للآسف الشديد يا سيد منار , لا تجاوب على اسئلتي المحددة بل تذهب الى شروحات طويلة لا تفي بالغرض .

اسئلتي واضحة

بما انك اعترفت ان الكتاب المقدس أوحى به من الله , كيف وصل الينا نحن البشر ؟؟
...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-30-2019, 04:22 PM
مشاركات: 84
مشاهدات: 2,817
أرسلت بواسطة عادل الحكم
يا سيد المنار عن أي سؤال تقصد ؟ بخصوص...

يا سيد المنار

عن أي سؤال تقصد ؟
بخصوص الوحي تعترف اذا ان الكتاب اوحي به من الله , حسنا كيف وصل الينا نحن البشر ؟؟

هل تعلم ذلك ؟؟؟


ثم هل تعلم الضمانات من الله لحفظ كتابه الموحى به ؟؟؟؟
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-25-2019, 05:48 PM
مشاركات: 84
مشاهدات: 2,817
أرسلت بواسطة عادل الحكم
يا سيد المنار ليس عيبا ان تجاوب على سؤالي ,...

يا سيد المنار

ليس عيبا ان تجاوب على سؤالي , ان كنت لا تعرف اجاوبك انا من الكتاب المقدس لأنه ليس هنالك أي مصدر آخر للإجابة
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-24-2019, 08:32 PM
مشاركات: 84
مشاهدات: 2,817
أرسلت بواسطة عادل الحكم
اتعجب فعلا من اشخاص عندما تسالهم عن شيء يتهربون...

اتعجب فعلا من اشخاص عندما تسالهم عن شيء يتهربون ويردون على أمور أخرى لا علاقة لها بالسؤال .

مرة أخرى اعيد سؤالي ولنسلم جدلا ان الكتاب المقدس الموحى به غير موجود بين أيدينا , وان الله فشل في حفظه...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-18-2019, 06:46 PM
مشاركات: 84
مشاهدات: 2,817
أرسلت بواسطة عادل الحكم
أتمنى منك يا سيد منار ان تجيب عن سؤالي هل...

أتمنى منك يا سيد منار ان تجيب عن سؤالي

هل تعلمون كيف اوحى بالكتاب المقدس ليصل للبشرية ؟؟؟


انا لا اسألك عن بشارة محمد , أصلا محمد لم يقدم أي شيء للبشرية وسيرته أبعدت الملايين عن هذا الدين...
المنتدى: ساحة الشعر و الأدب المكتوب 10-17-2019, 12:35 PM
مشاركات: 6
مشاهدات: 163
أرسلت بواسطة عادل الحكم
يوجد جمال في الطبيعة لا يراه الأعمى ، ومع ذلك قد...

يوجد جمال في الطبيعة لا يراه الأعمى ، ومع ذلك قد يستشعر به الى حد ما ويتمنى ان يبصر جمال الطبيعة ، ولكن بعض من يبصرون لا يرون لا جمال الطبيعة ولا خالق الطبيعة ،
كم صحيحة كلمات اعظم انسان عاش على...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-17-2019, 12:29 PM
مشاركات: 84
مشاهدات: 2,817
أرسلت بواسطة عادل الحكم
يا سيد منار سألت سؤلا في الماضي للمسلمين لم...

يا سيد منار سألت سؤلا في الماضي للمسلمين لم يجبني احد عليهم ، أكرر سؤلي .

عندما تعترفون ان الكتاب المقدس أوحي به من الله .

هل تعلمون كيف اوحى به ؟

أتمنى منك او من اي مسلم ان يجاوبني
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-15-2019, 05:07 PM
مشاركات: 84
مشاهدات: 2,817
أرسلت بواسطة عادل الحكم
سيد المنار ليس صحيحا على الاطلاق ادعاءك هذا...

سيد المنار

ليس صحيحا على الاطلاق ادعاءك هذا



بل من المعيب والغير منطقي ان يدعي احد هذا الادعاء الباطل

اما عن تحريف الانجيل فهذا اجتهاد شيطاني لا صحة له لا من قريب و لا من بعيد
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 10-15-2019, 04:50 PM
مشاركات: 1
مشاهدات: 199
أرسلت بواسطة عادل الحكم
لست مضطرا ان تختم كلامك يكشف شخصك

لست مضطرا ان تختم كلامك يكشف شخصك
المنتدى: العقيدة اليهودية ۞ و المسيحية ✟ و العقائد الأخرى 09-03-2019, 02:34 PM
مشاركات: 22
مشاهدات: 918
أرسلت بواسطة عادل الحكم
لا يحق لهؤلاء الأغبياء الساكنين في الظلمة...

لا يحق لهؤلاء الأغبياء الساكنين في الظلمة المعشعشة في رؤسهم ان يتكلموا و يتبجحوا بغباء وحماقة عن من سيقدمون له حسابا بسبب موقفهم العدائي ، وكل من يملك بصيرة وفهم و تمييز لا يتعجب من موقف هؤلاء...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 08-29-2019, 08:59 PM
مشاركات: 24
مشاهدات: 1,431
أرسلت بواسطة عادل الحكم
كل دين و كل هيئة وكل جهة مهما كان المصدر , وتحت...

كل دين و كل هيئة وكل جهة مهما كان المصدر , وتحت أي تبرير ساذج يحرض على القتل والإرهاب و الذبح والوعيد والتهديد لمن يتركوه او لا يرضخوا لأفكاره هو من الشيطان . وحتى المدعين زورا باحثين وفاهمين و هم في...
المنتدى: الجدال حول الأعجاز العلمي فى القرآن 08-26-2019, 07:23 PM
مشاركات: 3
مشاهدات: 362
أرسلت بواسطة عادل الحكم
ردي هو ان الشيطان شاطر ومضللّ على كل الأصعدة...

ردي هو ان الشيطان شاطر ومضللّ على كل الأصعدة يريدون ان يقحموا اسم محمد بالقوة من الكتاب المقدس و من كتب أخرى :10::10:
المنتدى: الجدال حول الأعجاز العلمي فى القرآن 08-26-2019, 07:21 PM
مشاركات: 3
مشاهدات: 362
أرسلت بواسطة عادل الحكم
اكثر ما لفت انتباها لهذا المعتوه ذاكر نايك...

اكثر ما لفت انتباها لهذا المعتوه ذاكر نايك المدفوع من الشيطان , ان يقول عن محمد انه امير السلام , يريد هذا المضللّ ان يسرق صفات تنطبق على اعظم انسان مشى على الأرض و ينسبها الى محمد كأمير السلام او...
المنتدى: العقيدة اليهودية ۞ و المسيحية ✟ و العقائد الأخرى 08-23-2019, 08:47 PM
مشاركات: 22
مشاهدات: 918
أرسلت بواسطة عادل الحكم
قال السيد المسيح الذي حررني من كل أنواع الظلمة...

قال السيد المسيح الذي حررني من كل أنواع الظلمة الدامسة ,اتركوهم عميان قادة عميان و ان كان اعمى يقود اعمى يسقط كلاهما .
ليس عبرة من يترك المسيح ليذهب الى الضلال , فهنالك من كانوا معه و شاهدوا عجائبه...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 08-21-2019, 04:46 PM
مشاركات: 62
مشاهدات: 1,789
أرسلت بواسطة عادل الحكم
انا شخصيا لا أوافق على الإهانة , بل أوافق على...

انا شخصيا لا أوافق على الإهانة , بل أوافق على النقد بالرغم من انه أحيانا يجرح كما يقول المثل الحقيقة تجرح . لا أوافق على الإهانة لأن اقاربي المخدوعين هم ضحايا ما ورثوه . ولا اريد ان اهينهم , ولو...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 08-19-2019, 05:18 PM
مشاركات: 62
مشاهدات: 1,789
أرسلت بواسطة عادل الحكم
مع كل هذه التصرفات المخزية والمعيبة يقولون لك...

مع كل هذه التصرفات المخزية والمعيبة يقولون لك وبكبرياء و غرور وكذب انه اشرف خليقة الله شيء مخزي :10:
المنتدى: العقيدة اليهودية ۞ و المسيحية ✟ و العقائد الأخرى 08-07-2019, 10:52 AM
مشاركات: 176
مشاهدات: 7,385
أرسلت بواسطة عادل الحكم
من يلجم في النهاية عندما تتم الكلمات عن السيد...

من يلجم في النهاية عندما تتم الكلمات عن السيد المسيح سيضع كل الأعداء تحت قدميه ، لانهم قسوا قلوبهم وأصبح فكرهم فاسد ، يتفلسفون بغباء ، وبغرور ظانين أنفسهم باحثين ،
كل كلامك انت والباحثين مثلك...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 07-31-2019, 10:41 PM
مشاركات: 58
مشاهدات: 1,800
أرسلت بواسطة عادل الحكم
هل الاسلام دين مصدره إلهي او الله انا كمسلم...

هل الاسلام دين مصدره إلهي او الله

انا كمسلم سابق اقول بكل صدق وحرية لا يمكن ابدا ان يكون هذا الدين مصدره الله ، لأن ثماره وتناقضاته وسيرة محمد و التفاعل الخطير والإرهابي لكل من يتحررٌ منه ،...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 07-25-2019, 07:25 PM
مشاركات: 25
مشاهدات: 1,053
أرسلت بواسطة عادل الحكم
[quote=أفلاطون;189855]هذا الحيوان السماوي الذي...

[quote=أفلاطون;189855]هذا الحيوان السماوي الذي تسميه اللـه أليس هو الذي خلقهم في صورة جنس ثالث:2:
فكيف يدينهم ويحرم شهوتهم وهو خالقها:10:
هذا الشيطان الفضائي الذي لا يوجد إلا في خيال الصلاعمة، ولو...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 07-25-2019, 12:58 PM
مشاركات: 25
مشاهدات: 1,053
أرسلت بواسطة عادل الحكم
أوافقك ان الشاذ جنسيا هو مريض ، وعادة المريض...

أوافقك ان الشاذ جنسيا هو مريض ، وعادة المريض يتعالج خصوصا اذا كان مرضه قذر وكريه ومعدي ، وكل انسان طبيعي لا يبررّ الشواذ . وبالمناسبة حقيقة الشاذين جنسيا شهوة رديئة و قذرة لذلك حرمها الله وأدانها
المنتدى: حول الإيمان والفكر الحُر ☮ 07-05-2019, 12:32 PM
مشاركات: 16
مشاهدات: 440
أرسلت بواسطة عادل الحكم
فعلا كما قال الرسول بولس سالة بولس الرسول...

فعلا كما قال الرسول بولس
سالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 4: 4
الَّذِينَ فِيهِمْ إِلهُ هذَا الدَّهْرِ قَدْ أَعْمَى أَذْهَانَ غَيْرِ الْمُؤْمِنِينَ، لِئَلاَّ تُضِيءَ لَهُمْ إِنَارَةُ...
المنتدى: العقيدة اليهودية ۞ و المسيحية ✟ و العقائد الأخرى 07-02-2019, 12:37 PM
مشاركات: 249
مشاهدات: 37,002
أرسلت بواسطة عادل الحكم
تحية عزيزي عفيف تضع آيات كثيرة لتدحض الأفكار...

تحية عزيزي عفيف تضع آيات كثيرة لتدحض الأفكار المظلمة

من قال لك ان مثل هؤلاء العميان سيفهمون ،
من الأجدر ان تقتبس آيات تنطبق على حقيقة هؤلاء المدعيين زورا باحثين ومتعلمين ولديهم حكمة ، إليك...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 06-30-2019, 08:57 PM
مشاركات: 111
مشاهدات: 3,469
أرسلت بواسطة عادل الحكم
فعلا كم هو محزن ان الكثيرين لا يقدروا تضحية...

فعلا كم هو محزن ان الكثيرين لا يقدروا تضحية البعض بحياتهم , بل هو موقف مخزي و يدلّ على نكران الجميل والمعروف .

في الكتاب المقدس كلمة الله التي حررتني تقول بصريح العبارة عن اعظم محبة لله .

...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 06-28-2019, 09:02 PM
مشاركات: 221
مشاهدات: 19,674
أرسلت بواسطة عادل الحكم
هنالك بعض الحيوانات تقتات على الجيفة واللحوم...

هنالك بعض الحيوانات تقتات على الجيفة واللحوم الفاسدة و المقرفة .

هل يستطيع احد ان يقول لها ما هذا القرف ؟ او كيف تستطيع ان تبتلعها ؟

العكس هذا النوع من المأكولات من اشهى ما تتناوله .

هكذا من...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع