شبكة الإلحاد العربيُ  

العودة   شبكة الإلحاد العربيُ > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 2.22 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: جالو
المنتدى: حول الإيمان والفكر الحُر ☮ 02-16-2019, 01:01 AM
مشاركات: 23
مشاهدات: 593
أرسلت بواسطة جالو
أرجوك دلني على شخص واحد ممن يدفعون مالاً للملحد...

أرجوك دلني على شخص واحد ممن يدفعون مالاً للملحد نظير كتاباته،
فالطفر قد ضرب أطنابه معي هذه الأيام.
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 02-16-2019, 12:40 AM
مشاركات: 23
مشاهدات: 719
أرسلت بواسطة جالو
جل من لا يسهو، وأنت أيضاً تخلط فكرياً ما بين...

جل من لا يسهو،
وأنت أيضاً تخلط فكرياً ما بين الإلحاد والشيوعية والعلمانية، وتضعهم كلهم في سلة واحدة!
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 02-16-2019, 12:23 AM
مشاركات: 23
مشاهدات: 719
أرسلت بواسطة جالو
أهلاً بالزميل العزيز نوفل، إن كانت مناظيرنا قد...

أهلاً بالزميل العزيز نوفل،
إن كانت مناظيرنا قد ضاقت، فأنت لا تمتلك منظاراً من أصله، لا يوجد أي إساءات للمسلمين كبشر في المنتدى، أنما نحن نمارس حرية الرأي والتعبير وننتقد الأفكار والمعتقدات لا البشر،...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 02-09-2019, 12:19 AM
مشاركات: 23
مشاهدات: 719
أرسلت بواسطة جالو
أهلاً بالزميل نوفل، أسمح لي بأن أرد عليك بردود...

أهلاً بالزميل نوفل، أسمح لي بأن أرد عليك بردود مقتضبة جداً لضيق الوقت،
أبشرك عزيزي بأن منتديات التحريض والفتن الدينية التي تتحدث عنها، مازالت قائمة إلى حد الساعة وتمارس تحريضها بوتيرة وبشكل أقوى عما...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 02-07-2019, 02:51 AM
مشاركات: 32
مشاهدات: 886
أرسلت بواسطة جالو
نحن ندينهم ونلعن أبو دينهم ونملك الشجاعة...

نحن ندينهم ونلعن أبو دينهم
ونملك الشجاعة الكافية لندين جميع مجرمي وحثالات التاريخ،
لكن صديقنا لا يسعه فعل ذلك فهو يدين الكل باستثناء خاصته، فالجمل لا يرى حدبته، والمؤمن والمؤدلج غالبا ما يكيل بمائة...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 02-07-2019, 12:38 AM
مشاركات: 32
مشاهدات: 886
أرسلت بواسطة جالو
كل صفات الخسة والقذارة والنذالة التي في العالم لا...

كل صفات الخسة والقذارة والنذالة التي في العالم لا تفي هذا المجرم حقه، لا أعرف بماذا اصفه؟ حيوان مفترس!
لا، واللات نظلم الحيوانات معه، الحيوانات أشرف وأطهر وأعقل منه بألف مرة.
فعلاً الفكر الإسلامي...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 02-05-2019, 02:58 AM
مشاركات: 38
مشاهدات: 1,484
أرسلت بواسطة جالو
أنا لا أزكى الفلسطينين فهم مثل غيرهم من شعوب...

أنا لا أزكى الفلسطينين فهم مثل غيرهم من شعوب المنطقة غارقين بالخرافة من رأسهم حتى أخمص أقدامهم، وارتكبوا العديد من الأخطاء
ومازالو الآن يرتكبون، فهم يرفضون الدولة الواحدة وكذلك الإسرائيليين...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 02-05-2019, 01:18 AM
مشاركات: 38
مشاهدات: 1,484
أرسلت بواسطة جالو
لو تلف الدنيا طولاً وعرضاً يا أخ حمدان لن تجد...

لو تلف الدنيا طولاً وعرضاً يا أخ حمدان لن تجد أشطر من العرب بخلق شماعات واهية وواهمة لتعليق عليها أسباب فشلهم وتخلفهم في جميع المجالات، فهم دائما سائرون على المثل القائل مصائب قوما عند قوما فوائد،...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 02-05-2019, 12:25 AM
مشاركات: 38
مشاهدات: 1,484
أرسلت بواسطة جالو
لا أعرف لماذا يا دكتور دائماً ما تتبنى الرواية...

لا أعرف لماذا يا دكتور دائماً ما تتبنى الرواية الصهيونية الغربية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية؟! ليس شرطاً أن تكون دائماً الرواية العربية كاذبة، أحياناً قد يصدقون ويكذب الغرب.
الهجرة اليهودية إلى...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 02-04-2019, 11:39 PM
مشاركات: 38
مشاهدات: 1,484
أرسلت بواسطة جالو
أخي شنكوح، القصة بأكملها لم تجد سبيلاً إلى عقلي،...

أخي شنكوح، القصة بأكملها لم تجد سبيلاً إلى عقلي، التنازل عن الجنسية المصرية وشراء جواز سفر وكل هذا بالعلن وعلى عينك يا تاجر، ومن ثم "catch me if you can"!
إلى هذه الدرجة أجهزة القمع وإلارهاب(أمن...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 02-01-2019, 06:57 PM
مشاركات: 10
مشاهدات: 390
أرسلت بواسطة جالو
متأخرة يا عم الحج! هذا الأمر كان يجب أن يحدث في...

متأخرة يا عم الحج!
هذا الأمر كان يجب أن يحدث في سبعينيات القرن الماضي، قبل أن يضرب ويفسد هذا المعتقد العفن
الإرهابي خلايا دماغ أجيال عدة، ويدمر بلاد بأكملها.
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 02-01-2019, 06:42 PM
مشاركات: 38
مشاهدات: 1,484
أرسلت بواسطة جالو
شريف جابر له الحرية الكاملة ومن حقه أن يؤيد من...

شريف جابر له الحرية الكاملة ومن حقه أن يؤيد من يشاء وينتقد من يشاء،
وأنا من وجهة نظري المتواضعة، بأنه عندما يدخل المال في أي موضوع، فأنه يفسده
ويضرب معه أيضاً مصداقية ونوايا الشخص،
لكن،
ماذا بعد...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 02-01-2019, 06:27 PM
مشاركات: 38
مشاهدات: 1,484
أرسلت بواسطة جالو
يا أخي الا ترى بأن أسطونتكم المشروخة "بيع...

يا أخي الا ترى بأن أسطونتكم المشروخة "بيع الفلسطينيون لأرضهم" أصبحت مملة ومقرفة، كلما رأيتم فلسطيني أو داعم للقضية الفلسطينية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بمناسبة أو بغير مناسبة انهلتم عليه بهذا...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 02-01-2019, 06:06 PM
مشاركات: 38
مشاهدات: 1,484
أرسلت بواسطة جالو
أذهب وألعب بعيداً عنا يا فتى! قال الملحدون...

أذهب وألعب بعيداً عنا يا فتى!
قال الملحدون العرب مجرد معتنقي دين مُحدث!!!
المنتدى: العقيدة اليهودية ۞ و المسيحية ✟ و العقائد الأخرى 01-15-2019, 10:29 PM
مشاركات: 11
مشاهدات: 574
أرسلت بواسطة جالو
خلف خطى يسوع من كتابة الزميل محمد النجار(الغريب...

خلف خطى يسوع من كتابة الزميل محمد النجار(الغريب بن ماء السماء)... وجب التنبيه!.
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 01-13-2019, 09:06 PM
مشاركات: 65
مشاهدات: 1,664
أرسلت بواسطة جالو
بدايةً، أود أن أشكر الأستاذ لؤي عشري على...

بدايةً، أود أن أشكر الأستاذ لؤي عشري على الموضوعية الرائعة التي يتحلى بها.
في الحقيقة من الصعب اعتبار الإسلام ديانة نشأت أو قامت على أنقاض المعتقدات المانوية،
فالمانوية من العقائد التثنوية التي...
المنتدى: استراحة الأعضاء 12-24-2018, 11:38 PM
مشاركات: 5
مشاهدات: 311
أرسلت بواسطة جالو
التفكير في مجتمعات التكفير أمراً عسير. ولأننا...

التفكير في مجتمعات التكفير أمراً عسير. ولأننا نسيّر عكس العالم والطبيعة وما هو ثابت عندهم هو متحرك عندنا وما حركوه عندهم ثبتناه عندنا،... فبديهياً أن تجد العكس من ديكارت عندنا "فأنا أفكر إذن أنا غير...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 12-08-2018, 11:59 PM
مشاركات: 55
مشاهدات: 2,567
أرسلت بواسطة جالو
هل قرأت عن مكارم الأخلاق بالجاهلية؟ والتي أقرها...

هل قرأت عن مكارم الأخلاق بالجاهلية؟ والتي أقرها نبيك وقال: بأنه ما جاء إلا ليتممها!
وهل تعرف شيئاً عن حلف الفضول الجاهلي؟
وهل تعلم بأن مكة ما قبل الإسلام كانت مثالاً رائعاً لتعايش الديني وكانت ملجأ...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 12-08-2018, 11:46 PM
مشاركات: 55
مشاهدات: 2,567
أرسلت بواسطة جالو
لم أقرأ من الموضوع إلا عنوانه وأعجبتي جداً كلمة...

لم أقرأ من الموضوع إلا عنوانه وأعجبتي جداً كلمة "كان" فهي إن سلمنا لك جدالاً بأن
الإسلام كان راقياً وتشريعاته كانت مقبولة في عصره وزمانه، فهذا يعني بأنها لم تعد
كذلك في عصرنا الحالي فالإسلام كان.
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 09-02-2018, 01:00 AM
مشاركات: 24
مشاهدات: 1,355
أرسلت بواسطة جالو
المكان القصيّ هو بيت لحم، ما المشكلة بذلك؟! فلقد...

المكان القصيّ هو بيت لحم، ما المشكلة بذلك؟! فلقد ذكرت ذلك في ردي السابق، طبعاً ليس لشيء إلا لأن الذي نقل منهما محمد هذه القصة إنجيل يعقوب أو إنجيل المنتحل لمتى نقلا القصة من إنجيلي لوقا ومتى.
لكن إن...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 08-31-2018, 01:14 AM
مشاركات: 24
مشاهدات: 1,355
أرسلت بواسطة جالو
أهلاً بالعزيز باك باك، استقراء جيد للآيات، ...

أهلاً بالعزيز باك باك، استقراء جيد للآيات،
بعيداً عن التفسيرات الإسلامية الساذجة للآيات، وبالعودة إلى النبع الإصلي الذي استقى منه محمد هذه الواقعة:
1وَفِي تِلْكَ الأَيَّامِ صَدَرَ أَمْرٌ مِنْ...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 08-31-2018, 12:32 AM
مشاركات: 26
مشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة جالو
يعني المُؤمن رابح في كلتا الحالتين، سواء أكان...

يعني المُؤمن رابح في كلتا الحالتين، سواء أكان معتقده منطقي أو غير منطقي، فلكل مقام مقال؟!.
المؤمن بشكل عام والمسلم بالأخص تراه ذكي جداً وعقلانيّ وقمة في الموضوعية والعلميّة، فقط عندما ينتقد عقائد...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 08-21-2018, 11:37 PM
مشاركات: 8
مشاهدات: 626
أرسلت بواسطة جالو
كل عام وأنت وأسرتك الكريمة بألف خير، يا صديقي...

كل عام وأنت وأسرتك الكريمة بألف خير، يا صديقي العزيز تهارقا،
وكل عام وجميع أعضاء مُنتدانا الكرام على اختلاف معتقداتهم وأفكارهم بخير وصحة وسلامة.
المنتدى: الجدال حول الأعجاز العلمي فى القرآن 08-21-2018, 11:18 PM
مشاركات: 9
مشاهدات: 1,144
أرسلت بواسطة جالو
وما شأن ربك بالكيفيّة التي ننام بها؟! هو ربك...

وما شأن ربك بالكيفيّة التي ننام بها؟! هو ربك ورانا ورانا حتى في نومنا!
يا رجل، كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه.
الزميل ملحد v0.3، لماذا أشعر دائماً بعد قراءتي لمواضيعك ومشاركاتك، بأنّك ملحد أكثر...
المنتدى: مواضيع مُثبتةْ 08-19-2018, 12:44 AM
مشاركات: 197
مشاهدات: 12,999
أرسلت بواسطة جالو
الزميل دكتور ماث، ناقش الموضوع، وأترك عنك...

الزميل دكتور ماث،
ناقش الموضوع، وأترك عنك الاتهامات والمهاترات الشخصيّة، والدخول في نوايا الكاتب وعقل القارئ،
الزميل النجار يمتلك أسلوب كتابي رائع و سلس ومفهوم لجميع، وخالٍ من الأخطاء الإملائيّة...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع