شبكة الإلحاد العربيُ  

العودة   شبكة الإلحاد العربيُ > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 2.64 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: سامي عوض الذيب
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 08-10-2021, 05:47 PM
مشاركات: 0
مشاهدات: 86
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
كيف بدأت فكرة القراءة السريانية للقرآن؟

تنطلق نظرية القراءة السريانية للقرآن من فكرة أن القرآن كتب أصلا بالعربية ولكن بالأحرف السريانية من اشخاص من خلفية ثقافية سريانية اعتمادا على نصوص سريانية
وهذا ما يسمى الخط الكرشوني الذي استعمل سابقا...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 08-02-2021, 02:27 AM
مشاركات: 0
مشاهدات: 122
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
كريستوف لوكسنبرغ - المراحل الخمس لتدوين القرآن

نقلا عن خاتمة مقال مطول لكريستوف لوكسنبرغ عنوانه
معاني القرآن على ضوء علم اللسـان
طبقا لمنهج كريستوف لوكسنبرغ في دراسته
" قراءة آرامية سريانية للقرآن – مساهمة في حلّ غموض لغة القرأن "
مفهوم...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 07-26-2021, 05:45 AM
مشاركات: 0
مشاهدات: 136
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
كريستوف لوكسنبرغ - القراءة السريانية للقرآن

نقل عن الإمام أبي حنيفة قوله: "علمنا هذا رأي وهو أحسن ما قدرنا عليه، ومن جاءنا بأحسن منه قبلناه".
ونقل عن الإمام الشافعي قوله: رأيى صواب يحتمل الخطأ، ورأى غيرى خطأ يحتمل الصواب
وقد اتخذ الفقهاء من...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 06-07-2021, 01:08 PM
مشاركات: 0
مشاهدات: 57
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
رسالة من مغربية من القلب الى القلب - بخصوص النبي ابراهيم

وصلتي الرسالة التالية المعنونة: رسالة من مغربية من القلب الى القلب
--------------------------------------------
عزيزي سامي
كيف حالك اتمنى ان تجدك رسالتي هذه في صحة جيدة
عندما استمع الى اراء الناس...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 06-01-2021, 04:32 AM
مشاركات: 1
مشاهدات: 170
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
علاقة القوانين النازية بالقوانين والتصرفات الإسرائيلية

هذا المقال بالصوت والصورة https://youtu.be/xDgDOGe_uPk

الفكر النازي مستورد من الفكر اليهودي
-------------------------
القوانين النازية والتي تسمى بقوانين نورمبرغ هي سلسلة من القوانين العنصرية...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-27-2021, 08:25 AM
مشاركات: 1
مشاهدات: 168
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
هتلر كان ديمقراطي، وكذلك إسرائيل

تسجيل هذا المقال https://youtu.be/4UUyGNpvaOs
------------------------------------------------------------------
كثيرا ما تتغني إسرائيل بأنها دولة ديمقراطية، لا بل الدولة الديمقراطية الوحيدة في...
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 05-23-2021, 08:49 AM
مشاركات: 2
مشاهدات: 161
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
المقال بالصوت والصورة ...

المقال بالصوت والصورة
https://youtu.be/SPj4gsTHY_E
المنتدى: العقيدة الاسلامية ☪ 05-23-2021, 07:48 AM
مشاركات: 2
مشاهدات: 161
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
هل انت يا سامي مع حماس؟

هجمة همجية لا مثيل لها على الفلسطينيين من القنوات التبشيرية والإلحادية والتنويرية (التزويرية)
البراطيل تحل السراويل ... كما يقول المثل العامي الفلسطيني
هذه القنوات اصبحت أبواق للصيهونية النازية...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-21-2021, 01:31 PM
مشاركات: 1
مشاهدات: 150
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
رسالة عتاب من مسيحي فلسطيني للمتصهينين الأخ رشيد وأمثاله

وصلتني هذا الصباح الرسالة التالية
----------------------

السلام لك عزيزي الدكتور سامي،
انا فلسطيني مقيم في الخارج، حابب اقلك في البداية اني فخور جدا فيك كقامة قانونية و فكرية عظيمة، و سعيد جدا...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-21-2021, 09:06 AM
مشاركات: 3
مشاهدات: 339
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
حوار مع المتصهينة عائشة بكر حول إسرائيل

وصلتني هذا الصباح الرسالة التالية من سيدة تسمي نفسها "عائشة بكر"، وأنا لا اعرفها، ولكنها من متابعات قناتي
وقد رأيت أن من واجبي الرد عليها لأنها تكرر ما نسمعه من المتصهينين مرارا وتكرارا، خاصة هذه...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-20-2021, 09:40 PM
مشاركات: 0
مشاهدات: 90
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
تحليل آخر لتأييد المُطبّعين ومُدّعيي التنوير والتبشريين لإسرائيل

تعليقا على مقالي الأخير المعنون
المطبعون ومدعو التنوير (التزوير) والتبشيريون https://www.il7ad.org/vb/showthread.php?t=19717
كتب لي أستاذ فلسفة في روما مؤيد للقضية الفلسطينية - لا اذكر اسمه حفاظًا...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-20-2021, 07:08 AM
مشاركات: 0
مشاهدات: 90
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
المطبعون ومدعو التنوير (التزوير) والتبشيريون

وفقًا للفصل السابع والعشرين من إنجيل متى، كان يهوذا الإسخريوطي أحد تلاميذ المسيح الاثنا عشر. قبل العشاء الأخير، ذهب إلى رُؤساء الكهنة ووافق على تسليمهم المسيح مُقابل ثلاثين قطعة من الفضة واتَّفق معهم...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-20-2021, 12:50 AM
مشاركات: 53
مشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
مسلم موحد هل ممكن ان تكشف لنا عن هويتك؟ من...

مسلم موحد
هل ممكن ان تكشف لنا عن هويتك؟
من أدب الحوار أن يقدم المتحاورون انفسهم
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-19-2021, 09:53 PM
مشاركات: 53
مشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
لا يوجد حل غير الدولة الواحدة اليهودي الذي لا...

لا يوجد حل غير الدولة الواحدة
اليهودي الذي لا يدين جريمة والده ولا يقبل بإعادة الحقوق هو مجرم مثل والده
والكندي الذي مول منتزه كندا هو مجرم
وأولاده الذين لا يدينون جريمة والدهم هم مجرمون مثل والدهم
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-19-2021, 05:49 PM
مشاركات: 53
مشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
انا ضد أي ظلم أي كان الظالم والمظلوم وأطالب...

انا ضد أي ظلم أي كان الظالم والمظلوم
وأطالب الإسرائيليين أيضا إدانة تدمير 81% من قرى فلسطين وتشريد أهلها والسماح لهم بالعودة لديارهم
ادعوك مجددا لمشاهدة هذا الشريط عن القرى المدمرة وعمواس ...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-19-2021, 04:49 PM
مشاركات: 53
مشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
أنا أطالب بدولة واحدة مع حقوق متساوية للجميع ...

أنا أطالب بدولة واحدة مع حقوق متساوية للجميع
وحذف يهودية الدولة وحذف الإسلام دين الدولة
وانت تريد ان يقبل الفلسطيني تديمر 81% من قرى فلسطين وتشريد اهلها لذنب واحد أنهم غير يهود
أنت تحول الجلاد إلى...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-19-2021, 04:03 PM
مشاركات: 53
مشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
ما تقوله غير صحيح. الأجيال الجديدة من...

ما تقوله غير صحيح.
الأجيال الجديدة من الإسرائيليين لا تقبل رجوع اللاجئين الفلسطينيين لقراهم المدمرة ولا تعترف بجرائم إسرائيل ولا تقبل بإعادة بناء قرية عمواس التي تحولت إلى منتزه كندا بمساندة اليهود...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-19-2021, 02:53 PM
مشاركات: 53
مشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
وما ذنب الفلسطيني إن هو ولد في هذه البلاد وتم...

وما ذنب الفلسطيني إن هو ولد في هذه البلاد وتم تدمير 81% من قرى فلسطين وتشريد أهلها لأنهم غير يهود
انظر هذه الشريط حول تدمير القرى الفلسطينية وقرية عمواس التي دمرتها إسرائيل...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-18-2021, 07:08 PM
مشاركات: 0
مشاهدات: 84
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
رسالة مفتوحة إلى السلطات السويسرية: دولة واحدة مع حقوق متساوية للجميع

النص الأصلي بالفرنسية مع الشريط https://wp.me/p77Rc3-17X
أرسلت الرسالة المفتوحة التالية إلى السلطات السويسرية
---------

انظروا شريط هذه الرسالة هنا https://youtu.be/Ux0fUpC3pRM

السيدات...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-17-2021, 07:49 PM
مشاركات: 0
مشاهدات: 155
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
هل يمد فلسطينيو الداخل حبل النجاة للصهاينة؟!

أنشر هنا نص وصلني اليوم من فلسطيني من الداخل لن اذكر اسمه لأسباب أمنية.

-----------

لا بد من النظر على امتداد عقود من السنوات، للاجابة على هذا السؤال.
لكن لاقتراب هذه الحرب من نهايتها، ساختصر...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-17-2021, 06:41 AM
مشاركات: 53
مشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
ابونا فتحي ؟؟؟ من كتب تحت هذا الإسم رجل ديني...

ابونا فتحي ؟؟؟
من كتب تحت هذا الإسم رجل ديني مسيحي؟
من صنف المسيحيين المتصهينين؟
النازيون الجدد؟
أنا مصدوم
كل يوم يطلعوا علينا بإسم جديد ومبادئ دينية بالية وعنصرية كريهة
ادعوكم لمشاهدة هذا...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-16-2021, 11:52 PM
مشاركات: 53
مشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
انت في نظري نازي فلا ارى فرق بين المانيا...

انت في نظري نازي
فلا ارى فرق بين المانيا النازية واسرائيل
نقطة على السطر
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-16-2021, 08:45 PM
مشاركات: 53
مشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
https://scontent.fqls2-1.fna.fbcdn.net/v/t1.6435-9...

https://scontent.fqls2-1.fna.fbcdn.net/v/t1.6435-9/186513697_10165371216440048_6819668481319604173_n.jpg?_nc_cat=106&ccb=1-3&_nc_sid=730e14&_nc_ohc=tdwLiNcwvjMAX8yWxr2&_nc_ht=scontent.fqls2-1.fna&oh=5...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-16-2021, 08:43 PM
مشاركات: 53
مشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
https://scontent.fqls2-1.fna.fbcdn.net/v/t1.6435-9...

https://scontent.fqls2-1.fna.fbcdn.net/v/t1.6435-9/186513697_10165371216440048_6819668481319604173_n.jpg?_nc_cat=106&ccb=1-3&_nc_sid=730e14&_nc_ohc=tdwLiNcwvjMAX8yWxr2&_nc_ht=scontent.fqls2-1.fna&oh=5...
المنتدى: ســاحـــة السـيـاســة ▩ 05-16-2021, 08:41 PM
مشاركات: 53
مشاهدات: 1,685
أرسلت بواسطة سامي عوض الذيب
https://www.facebook.com/photo?fbid=10165371216435...

https://www.facebook.com/photo?fbid=10165371216435048&set=a.10151690525215048
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع