عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2018, 03:57 PM bakbak غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [29]
bakbak
عضو ذهبي
الصورة الرمزية bakbak
 

bakbak is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hapower مشاهدة المشاركة
يضيع وقته و جهده في بناء سفينة عملاقة و جمع ازواج الحيوانات مع انه يستطيع السفر الى مكان اخر بدون اي مشكل......



https://islamqa.info/ar/130293
اقسم لك انني لم ارى ردك هههههههههه
لكن على راي المثل التكرار يعلم بعض الاجناس من الكائنات



  رد مع اقتباس