شبكة الإلحاد العربيُ  

العودة   شبكة الإلحاد العربيُ > مقهى الإلحاد > ساحـة الاعضاء الـعامة ☄

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 06-25-2018, 12:29 PM ديانا أحمد غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [1]
ديانا أحمد
عضو برونزي
الصورة الرمزية ديانا أحمد
 

ديانا أحمد is on a distinguished road
افتراضي الانسان وفنونه وعلومه وادابه اعلى واجل من الاسلام يا مسلمى مصر وغيرها

حين امرنا اتباع معتقد الالفية والنصف الاخيرة
بوضع المصحف فوق كل الكتب
واخبرونا بانه لا يقتل مسلم بكافر
وان لا تتزوج مسلمة بغير مسلم
وان مواليد المسيحية من المسلم مسلمين
يتبعون دين الاب
لان الاسلام يعلو ولا يعلى عليه
وحين امرونا بالا ندفن الزوجة المسيحية
فى مقابر المسلمين
وحين اخبرونا ان فعل الخير مشروط بالايمان بالاسلام
وبغيره غير مقبول
وحين اخبرونا انه ولو سرقوا ولو قتلوا داخلون الجنة
وحين اخبرونا انهم خير امة ودين الحق
وانهم مدللو الله ومهما ارتكبوا من جرائم
سياتون بها كامثال الجبال يوم الحساب
فيرفعها الله عنهم ويضعها على اليهود والمسيحيين
اعدائه واعدائهم
الذين يذكرونهم بالسرقات وايضا بانحطاطهم
وتقدم دولهم
وحين اقنعونا ان جرائم داعشهم صناعة اسرائيلية
امريكية صهيونية
وحين اصبح ازهرهم وسيسيهم وعوامهم اكثر شراسة
بعد 2011 وبعد داعش فى التعامل مع المتنورين
حين اقنعونا بان منتخب كرة قدمهم المصرى
منتخب مؤيد من الله
بزعامة محمد صلاح ابو مكة
وحين اقنعونا بان نقلدهم ونجعل من خدنا مداسا
لاردوغان بن عثمان ومحمد بن سلمان ال سعود
وحين كرهونا فى الغرب
وقالوا الاسلام والعروبة والبداوة اعلى وافضل
من الحريات والفنون والعلوم والاداب ومن الانسان
امتلات شوارعنا انهارا من الدم وركاما من الخراب
وجهلا شعبيا مطبقا وحكما دكتاتوريا ساحقا
واحزابا اسلامية



********

صواريخ ارض ارض:

العوام اتباع معتقد الالفية والنصف الاخيرة
لا يهتمون
ببلادهم التى خربها معتقدهم
ولا بانسانهم الذى قتله معتقدهم
وقتل انسانيته ماديا ومعنويا

كل ما يهم تبرئة معتقدهم بالكذب
والتدليس والتبرير وشتى وسائل الخداع
فاذا فشلوا بجدل مع متنور
سجنوه او قتلوه
هذا ديدنهم طوال الالفية والنصف
تكميم الافواه وقطع السنة
كل متنور

******

مرت 2011 الى 2017
سنوات اجرام اتباع
معتقد الالفية والنصف الاخيرة
عليهم فكانوا صما وعميانا
والصقوها باسرائيل
ليبرئوا انفسهم بوقاحة منقطعة النظير


*******

الازهرى مع السلفى والاخوانى: عملنا داعش وقلنا هتحقق امانينا لكن فشلت و فضحتنا يا جماعة نعمل ايه

قالوا له. قول داعش صناعة يهودية امريكية والبقر هتصدق كالعادة


******

شعب محجب معبأ بالعباءة وملتح. لا يؤتمن على اختيار حاكم مصر او غيرها

*******

محتويات مخ العربى:

نظرية المؤامرة الاسرائيلوامريكية
تعصب اسلامى
حنين للخلافة والوحدة العربية
معاداة للاديان الاخرى
معاداة للغرب
معاداة للتاريخ الاصلى لبلاده التى غزاها العرب
الخ الخ



:: توقيعي ::: لا اريد من الدنيا سوى ان انشر كتاباتى

مدونتى وبها قصتى رشاد وخديجة ورحلة عبر مصر



https://drive.google.com/folderview?...J5FyjK_D3sYRiA

من لا يطول العنب الرائع الذى اخلقه بيدى قال عنه حامض ويثير التقزز

معظم العرب اعداء الداء للحريات الكاملة كما يمارسها الغرب سواء كانوا مسلمين او مسيحيين او علمانيين او ملحدين او رواد منتدى نسونجى. وذلك سر قمعهم الشديد لديانا احمد وحربهم الشعواء اللامبررة عليها. وشكرا لكل من يشجعنى من المحترمين والمتنورين بمنتدانا المحترم هنا.
  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2018, 01:04 AM FreeMason غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [2]
FreeMason
عضو برونزي
الصورة الرمزية FreeMason
 

FreeMason is on a distinguished road
افتراضي

الجهل والتبعية هما السبب. لو كان للانسان العربي فكر حر ومستقل لاصبح حاله افضل.
وعلى رأي المثل، يداك أوكتا وفوك نفخ، الإنسان الذي يغيب عقله ويحجر على تفكيره ويصدق ويتبع كل ما يقال له طبيعي أن تكون أحواله بهذا الشكل. حتى لو علق المسؤولية على شماعة التربية والدين وغيرها. لابد أن ينضج في يوم ما... ويفكر.



:: توقيعي :::
"There's Not A Single Religion That Can Survive These Two Words, Prove It"
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مسلمى, مصر, الانسان, الاسلام, اعلى, واجه, وادابه, وعلومه, وغيرها, وفنونه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

البحث المتقدم
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يقصر الاسلام عمر الانسان ؟ Naofal العقيدة الاسلامية ☪ 27 03-10-2019 02:24 PM
سؤال تحدي لكل مسلمي العالم؟ bakbak العقيدة الاسلامية ☪ 7 11-01-2018 02:06 PM
انفعال السيسي على صحفي فرنسي بعد سؤال لـ الرئيس ماكرون عن حقوق الانسان في مصر Skeptic ســاحـــة السـيـاســة ▩ 8 11-10-2017 07:01 PM
الانسان في الاسلام مسير ام مخير ?!! leben العقيدة الاسلامية ☪ 35 12-13-2016 04:24 AM
الغفران في الاسلام بالحظ، وذلك ان تصادف قول آمين بين الانسان والملائكة في نفس الوقت ! السيد مطرقة11 الأرشيف 0 09-15-2013 12:22 PM