شبكة الإلحاد العربيُ  

العودة   شبكة الإلحاد العربيُ > ملتقيات في نقد الإيمان و الأديان > العقيدة الاسلامية ☪

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 11-27-2019, 11:17 AM ملة إبراهيم غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [21]
ملة إبراهيم
عضو برونزي
الصورة الرمزية ملة إبراهيم
 

ملة إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنا مشاهدة المشاركة
هل تأكدتم ايها الافاضل
من تخاطب أيها الأبله المثير للشفقة ؟ هل لازلت تتحدث بإسم من يحقترك ويستهزئ من دينك المنتهي نعم تأكدوا من بؤسك وإفلاسك ولجوءك لأسلوب الإغراق والتشتيت للفت الأنظار عن عجزك عن الرد عن النقطتين الأساستين...لم ارى في حياتي مخلوقات أغبى من المسيحيين العرب الذين يهاجمون الإسلام...هل تظن أنك تستفزني عندما تصف إله السنيين بالإله الوثني النجس ؟ هذه نفس نظرتي إليه أيها المختل عقليا لأنه نفس إله كتابك المدنس بجرائم السبي وقتل الأبرياء...نعم عماليق أبرياء سواء في زمن موسى أو في زمن صاموئيل لأنهم لم يعتبروا بالضرورة ما كانوا يقومون به شرا...مثلما يبارك أمثالك قتل الأطفال بإسم االله...لأن ربك المنفصم نسي أن يبعث إليهم رسولا يهديهم ويبين لهم مفهوم الخير والشر قبل تعذيبهم
رُسُلًا مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللهُ عَزِيزًا حَكِيمًا (165) سورة النساء
رُسُلًا مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ (165) سورة النساء
هل تعلم أيها الأبله الملقن أن اختباءك وراء كتب التراث وتجنبك الخوض في القرآن وعجزك عن الطعن فيه مباشرة يعد أكبر اعتراف بنقاء وطهارة كتاب الله واستحالة أن يصدر الشيء ونقيضه من نفس المصدر...وأنت تدرك ذلك جيدا ولو كانت لديك ذرة رجولة ومصداقية لناقشت الأمر واثبتت بطلان منهج القرآنيين في مواضيعه المخصصة
من يمثل الإسلام ؟ الجزء الأول : حقيقة الدين السلفي
https://www.il7ad.org/vb/showthread.php?t=16900
من يمثل الإسلام ؟ الجزء الثاني : عدوان السلف على القرآن
https://www.il7ad.org/vb/showthread.php?t=16901
من يمثل الإسلام ؟ الجزء الثالث : حقيقة القرآنيين
https://www.il7ad.org/vb/showthread....887#post193887
من يمثل الإسلام ؟ الجزء الرابع : تجميل القرآنيين أم تقبيح السلفيين للقرآن ؟
https://www.il7ad.org/vb/showthread....938#post193938
لكن كلانا يدرك جيدا أنك مجرد...
فالصراخ على قدر الألم الذي تجليه جريدتك المطولة بدون فائدة...لأن القارئ لا يهمه سوى الجواب على هاتين النقطتين
لماذا يأمر شيطانك النازي بعدم العفو عن الإطفال لو كانوا غير مذنبين في نظره ؟
لماذا يستبقي شيطانك المغتصب العذروات من دون بقية أطفال القوم ؟ وما هو دور العذروات دون البقية ؟



  رد مع اقتباس
قديم 11-27-2019, 11:25 AM جورج حنا غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [22]
جورج حنا
عضو ذهبي
الصورة الرمزية جورج حنا
 

جورج حنا is on a distinguished road
افتراضي

يا ملة ابراهيم، لكي نصدق عنترياتك الذهانية، نطالبك بالإتيان بشيء واحد من دينك تفوق فيه على الأديان الأخرى.
لماذا تقاتل بيديك ورجليك وأعصابك وبواريدك الخلبية؟ أليس لديك عقل يفكر؟ أليس لديك عقل له قدرة أن يناقش؟
ابدأ النقاش بالإتيان بشيء واحد من الإسلام تفوق فيه على الأديان الأخرى؟
ثم إنك عند المسلمين لست مسلماً، فعن أي إسلام تنافح؟
اقرأ ما قاله فيك رمضان:
(الرجل الذي تحاور كافر مثلك، لا يؤمن حتى بعصمة النبي ويقول ان كل الناس من الصحابة الى يومنا هنا كفار ثم تأتي له بالنووي وصحيح مسلم. )
ورد في موضوع : بخصوص قتل الله المزعوم، المشاركة رقم 15



  رد مع اقتباس
قديم 11-27-2019, 11:33 AM ramadan غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [23]
ramadan
عضو بلاتيني
الصورة الرمزية ramadan
 

ramadan is on a distinguished road
افتراضي

العضو منار وصفني بعفيف فجاء رمضان يردد وراءه عفيف .. هكذا هم المسلمين يسيرون كما وصفهم نبيهم مثل البعير !
لا داعي للانكار، اسلوبك في الكلام لا يختلف درجة واحدة عن اسلوب العضو الوسخ عفيف… السب والشتم، البلاهة في الردود واطالة المشاركات بالنسخ واعادة الاجترار.
وطبعا عفيف كان دائما يكرر هذه الزيادة في الحديث وانت بالصدفة تعيدها أمامنا بنفس الاسلوب في مقام انكارك انك عفيف!
وبالمناسبة، حتى لو سلمنا لك بهذه الزيادة (المؤمن كالجمل الأنف حيثما انقيد انقاد) فالمعنى واضح من خلال سياق الرواية أن المؤمن هين لين يصبر على الظلم أكثر من غيره ممن يطلب الدنيا على الاخرة.. اما اذا كان المعنى تشبيه المؤمن بالحيوان من باب الاهانة فهذا مخالف للقران الذي كرم المؤمن بايات صريحة.

انا لا احاوره بل احاور المليار ونصف مسلم
لا يا عفيف، هذا غباء منك… هل انت ستحاور ربوبي وتقول له أنا أحاور مليار ونصف ملحد؟؟؟ هل ستحاور الشيعي وتقول له انا احاور المليار ونصف سني؟؟؟ ما هذا الهبل يا أخ!
المشكلة أنك لا تستطيع ان تحاور من باب اقامة الحجة بالدليل الحق ولكن من باب المغالبة في الحوار لا اقل ولا اكثر لهذا كنت في السابق ترمي علي باقوال الشيعة في تحريف القران وكنت ترمي على المنار الشيعي باقوال السنة وصحيح البخاري وغيره... كنت دائما أضحك على حالك اكثر مما أبكي.

فكونه مسلم تحول لقراني بسبب ما يحوية قرانه وسنه نبيه من قذارات ونجاسات وسفالات قذره فهذا امر يخصه وحده فهو نكره امام العالم الاسلامي
هو بالفعل نكرة لدى المسلمين لكن هذا لا يعفيك من سخافة الزامه بشيء هو لا يلتزم به. أما القذارات والنجاسات حتى لو سلمنا بوجودها فهي لا تبطل النبوة كما تدري، فأنبياءك من أسوأ وأخبث البشر، هل أذكرك بما فعله نبيك داود؟… وطبعا النجاسة هي صفة لازمة لربك يسوع النجس الملعون كما يقول الاخر بولس رسولك الغبي الذي قال (ليتكم تحتملون غباوتي قليلا).

هؤلاء البنات هم بنات المديانيين الذي ابادهم الله مع شعب اسرائيل لاجل ممارستهم الزنا المتعه وتركهم مع شعب اسرائيل ليتربوا في احضان الشريعه الالهيه !
ههههه ترقيعك مضحك. اذا انا دخلت مدينة واريد قتل العاهرات سأقول لهم ابحثوا عن العاهرة واقتلوهن ولن أقول من وجدتموها عذراء فاتركوها لكم وغير ذلك اقتلوا! هل ربك يعاني من مشكلة في توصيل الكلام؟

ادعى بالكذب ان الله يحاسب الاطفال وحينما طالبته بالدليل من الكتاب المقدس ان الله يحاسب الاطفال هرب
مرة أخرى يا هربان... دليل ابراهيم هو كلمة لا تعفو في كتابك المنجس… يقول لك لا تعفو عن فلان يفيد أنه جاء بذنب… انا مسلم أستطيع أن اجيب عنك اما انت والروح القدس تحل فيك (على خبثك) فشلان حتى في الرد نفسه!



  رد مع اقتباس
قديم 11-27-2019, 11:37 AM جورج حنا غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [24]
جورج حنا
عضو ذهبي
الصورة الرمزية جورج حنا
 

جورج حنا is on a distinguished road
افتراضي

يا رمضان، تحديتك في مناظرة تجمع بينكم من جهة، وبيني من جهة ، فلم أسمع منك رداً على التحدي.



  رد مع اقتباس
قديم 11-27-2019, 11:39 AM المنار غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [25]
المنار
موقوف
الصورة الرمزية المنار
 

المنار is on a distinguished road
افتراضي

هو عفيف سميراميس طبعا و للاسف لا زال ينكر
مع اني اثبت من كلامه أنه هو عفيف سميراميس
https://www.il7ad.org/vb/showpost.ph...1&postcount=24

بل مجرد أن تقرأ كلمه نجس التي يرددها كثيرا حنا فاعلم أن كاتبها هو عفيف سميراميس
هل من قوانين الشبكه السماح لعضو بالكتابه رغم طرده مرتين بفضيحه؟



  رد مع اقتباس
قديم 11-27-2019, 12:17 PM جورج حنا غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [26]
جورج حنا
عضو ذهبي
الصورة الرمزية جورج حنا
 

جورج حنا is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنار مشاهدة المشاركة
هو عفيف سميراميس طبعا و للاسف لا زال ينكر
مع اني اثبت من كلامه أنه هو عفيف سميراميس
https://www.il7ad.org/vb/showpost.ph...1&postcount=24

بل مجرد أن تقرأ كلمه نجس التي يرددها كثيرا حنا فاعلم أن كاتبها هو عفيف سميراميس
هل من قوانين الشبكه السماح لعضو بالكتابه رغم طرده مرتين بفضيحه؟
وأنت يا منار ويا ملة الله ويا رمضان، ألسانكم أعف وأنظف من لسانه؟



  رد مع اقتباس
قديم 11-27-2019, 12:56 PM ملة إبراهيم غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [27]
ملة إبراهيم
عضو برونزي
الصورة الرمزية ملة إبراهيم
 

ملة إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورج حنا مشاهدة المشاركة
اقرأ ما قاله فيك رمضان:
وماذا تنتظر ممن يعبد البخاري من دون الله ؟ الإسلام تحدده النصوص المؤسسة المتمثلة في القرآن في المقام الأول وليس إدعاءات المنتسبين إليه والبؤساء المختبئين وراء أقوالهم...لهذا السبب خصصت مواضيعي الأولى في هذا المنتدى لهذه النقطة بالذات
من يمثل الإسلام ؟ الجزء الأول : حقيقة الدين السلفي
https://www.il7ad.org/vb/showthread.php?t=16900
من يمثل الإسلام ؟ الجزء الثاني : عدوان السلف على القرآن
https://www.il7ad.org/vb/showthread.php?t=16901
من يمثل الإسلام ؟ الجزء الثالث : حقيقة القرآنيين
https://www.il7ad.org/vb/showthread....887#post193887
من يمثل الإسلام ؟ الجزء الرابع : تجميل القرآنيين أم تقبيح السلفيين للقرآن ؟
https://www.il7ad.org/vb/showthread....938#post193938
لمن يريد أن يحاججني في الموضوع حتى لا يتخبئ ضعاف الحجة كلما تقطعت بهم الأسباب وراء مثل هذه الأقوال والحجج السخيفة...كبر على الجبناء والمنافقين ما تدعوهم إليهم
فتوقف عن ملاحقتي في كل مكان...لا تلتصق بمن يحتقر أقوالك ولا يقيم وزنا لآراءك...لكن ماذا تنتظر من شخص معدوم الكرامة يعبد من يصفه بالكلب والخنزير
متى إصحاح 7
6 لاَ تُعْطُوا الْمُقَدَّسَ لِلْكِلاَبِ وَلاَ تَطْرَحُوا دُرَرَكُمْ قُدَّامَ الْخَنَازِيرِ لِئَلَّا تَدُوسَهَا بِأَرْجُلِهَا وَتَلْتَفِتَ فَتُمَزِّقَكُمْ.



  رد مع اقتباس
قديم 11-27-2019, 03:05 PM   رقم الموضوع : [28]
حنا
زائر
الصورة الرمزية حنا
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملة إبراهيم مشاهدة المشاركة
من تخاطب أيها الأبله المثير للشفقة ؟
اخاطب القراء والاعضاء ليعرفوا كيف انك شخص كاذب تنقل الاكاذيب وتجعل من نفسك مسخره بين الجميع ..

- اذ نقل من مواقع الكذابين الاسلامية ان العذروات ابقاهم الله للاستغلال الجنسي وتحديتك ان تثبت هذا الهراء من الكتاب المقدس فهل فعلت ؟!

اين هو دليلك من الكتاب ام انك تكتب مداخلاتك بالحبر السري ؟!

- ونقلت من مواقع الكذابين الاسلامية ان الله يحاسب الاطفال وتحديتك ان تثبت هذا الهراء من الكتاب المقدس فهل فعلت ؟!

اين هو دليلك من الكتاب ام انك تكتب مداخلاتك بالحبر السري ؟!

والمضحك والمثير للسخرية الذي يرينا مدى افلاس وجهل المسلمين انه ذهب واحضر لنا معنى كلمة مترجمة للعربيه عن الاصل العبري ووضع معناها من القاموس العربي
اقتباس:
وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً, طِفْلاً وَرَضِيعاً, بَقَراً وَغَنَماً, جَمَلاً وَحِمَاراً
فإنه يدين الأطفال لأن العفو
معنى العفو لغةً:
العفو مصدر عَفَا يَعْفُو عَفْوًا، فهو عافٍ وعَفُوٌّ،
وكأن الاصل العبري فيه كلمة تعف اصلا

- ونقلت من مواقع الكذابين الاسلامية ان الله لم يعاقب العماليق اثناء هجومهم على شعب اسرائيل وهم خارجين من مصر لكي يعاقب اجيالهم الابرياء الذي لا ذنب لهم من بعدهم وتحديتك ان تثبت هذا الهراء من الكتاب المقدس فهل فعلت ؟!

اين هو دليلك من الكتاب ام انك تكتب مداخلاتك بالحبر السري ؟!

- ونقلت من مواقع الكذابين الاسلامية ان العماليق قوم ابرباء لا ذنب لهم وتحديتك ان تثبت هذا الهراء من الكتاب المقدس من سيرة هؤلاء المجرمين فيه الذي ياخذون من الاجرام والارهاب حرفه لهم في حياتهم فهل فعلت ؟!

اين هو دليلك من الكتاب ام انك تكتب مداخلاتك بالحبر السري ؟!

هل تعرفون ما كان دليله ؟!

اقرأؤا لا تضحكوا :

اقتباس:
.نعم عماليق أبرياء سواء في زمن موسى أو في زمن صاموئيل لأنهم لم يعتبروا بالضرورة ما كانوا يقومون به شرا
الدليل انهم ابرياء .. انهم ابرياء

يا عيني على الادله والبراهين !!!!!!!!!!!!

والمصيبه ان هذا المسلم يكذب الكذبه وراء الكذبه بلا حياء ولا خجل اذ يكذب ايضا :

اقتباس:
لكن ماذا تنتظر من شخص معدوم الكرامة يعبد من يصفه بالكلب والخنزير
متى إصحاح 7
6 لاَ تُعْطُوا الْمُقَدَّسَ لِلْكِلاَبِ وَلاَ تَطْرَحُوا دُرَرَكُمْ قُدَّامَ الْخَنَازِيرِ لِئَلَّا تَدُوسَهَا بِأَرْجُلِهَا وَتَلْتَفِتَ فَتُمَزِّقَكُمْ.
ولا عجب فالكذب سنه نبوية عندهم نص عليها ربهم الوثن الصمد في القران ورسوله في سنته ويمارسها مليار ونصف مسلم في العالم !

ويقول :

اقتباس:
هل تعلم أيها الأبله الملقن أن اختباءك وراء كتب التراث وتجنبك الخوض في القرآن وعجزك عن الطعن فيه مباشرة يعد أكبر اعتراف بنقاء وطهارة كتاب الله واستحالة أن يصدر الشيء ونقيضه من نفس المصدر
هل تعرف ايها المفلس ان دينك دين النجاسه والدعاره والسفاله والقذارة لانك تتعبد لاله وثني لهذا تتهرب من تفاسير العلماء للقران وتخاف من السنه النبوية الذي يسير عليها مليار ونصف مسلم بأمر من ربك لانها تعرك وتخزيك وتفضح عقيدتك الوثنيه الداعره مما دفعك للتحول لقراني واختراع تفسير للقران من خيالك ترقعية تجميلية تخدر فيه ضميرك متوهما انك ستطهر دينك الوثني بتعاليم النجسة من خلالها متوهما انك حجة على العالم الاسلامي !

دعونا ننتقل الى الكذبه الخامسة في الموضوع اذ يقول المضحوك عليه :

اقتباس:
تصوروا أن المولود في المسيحية إذا لم يعمد فمصيره النار
لا وحياة ربك ورسولك الذي اباحوا لكم الكذب ؟!

اين ورد في الكتاب المقدس ان الاطفال مصيرهم النار ان لم يعمدوا ؟!

ام ستهرب واضعا راسك في الارض كما فعلت في المرات الاربع السابقة ؟!

هيا تمرجل وهات لنا الادله من الكتاب المقدس والقرائن ان الاطفال مصيرهم النار ان لم يعمدوا ليعرف الجميع ويتأكد انكم لا تحترفون سواء الكذب الرخيص ..

لننتقل الى اخر نقطتين في موضوعك الذي تم نسفه وسحقة سحق واثبات كذبك فيه امام الجميع الى ما ورد سورة الاسراء التي تقول في جزئها الاول :

وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى

وفي جزئها الثاني هذا التخريف والهبل والجهل والتفاهه والزباله التي تريد رميها على كتابنا التي تقول :

وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولًا



  رد مع اقتباس
قديم 11-27-2019, 03:16 PM   رقم الموضوع : [29]
حنا
زائر
الصورة الرمزية حنا
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورج حنا مشاهدة المشاركة
وأنت يا منار ويا ملة الله ويا رمضان، ألسانكم أعف وأنظف من لسانه؟
هؤلاء قوم مرضى يا عزيزي جورج يحتاجون بشدة الى طبيب نفسي ..
فاذا واحد اقتبس ايه قرانية او تفسير او حديث واخر اقتبس نفسهم يبقى الاثنين شخص واحد وكأنهم مسجلين بالشهر العقاري باسم عضو دون الاخر
واذا واحد قال القران محرف وواحد قال نفس الكلا يبقى الاثنين شخص واحد !
ما هو قرانهم محرف اصلا باجماع المذهب السني والشيعي ومعروف للقاصي والداني !
واذا واحد قال ان ربهم وثني نجس والاخر قال نفس الكلام يبقى الاثنين شخص واحد !
ما هو الاله الوثنيه طقوسها اجرام وسفاله ونجاسه وهو امر معلوم الجميع !
.. وهكذا !

انهم قوم مرضى مفلسين يا عزيزي يشفق عليهم ولو انهم لا يستاهلوا الشفقه وكما يقول المثل الي من ايده الله يزيده



  رد مع اقتباس
قديم 11-27-2019, 04:13 PM جورج حنا غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [30]
جورج حنا
عضو ذهبي
الصورة الرمزية جورج حنا
 

جورج حنا is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملة إبراهيم مشاهدة المشاركة
وماذا تنتظر ممن يعبد البخاري من دون الله ؟ الإسلام تحدده النصوص المؤسسة المتمثلة في القرآن في المقام الأول وليس إدعاءات المنتسبين إليه والبؤساء المختبئين وراء أقوالهم...لهذا السبب خصصت مواضيعي الأولى في هذا المنتدى لهذه النقطة بالذات
من يمثل الإسلام ؟ الجزء الأول : حقيقة الدين السلفي
https://www.il7ad.org/vb/showthread.php?t=16900
من يمثل الإسلام ؟ الجزء الثاني : عدوان السلف على القرآن
https://www.il7ad.org/vb/showthread.php?t=16901
من يمثل الإسلام ؟ الجزء الثالث : حقيقة القرآنيين
https://www.il7ad.org/vb/showthread....887#post193887
من يمثل الإسلام ؟ الجزء الرابع : تجميل القرآنيين أم تقبيح السلفيين للقرآن ؟
https://www.il7ad.org/vb/showthread....938#post193938
لمن يريد أن يحاججني في الموضوع حتى لا يتخبئ ضعاف الحجة كلما تقطعت بهم الأسباب وراء مثل هذه الأقوال والحجج السخيفة...كبر على الجبناء والمنافقين ما تدعوهم إليهم
فتوقف عن ملاحقتي في كل مكان...لا تلتصق بمن يحتقر أقوالك ولا يقيم وزنا لآراءك...لكن ماذا تنتظر من شخص معدوم الكرامة يعبد من يصفه بالكلب والخنزير
متى إصحاح 7
6 لاَ تُعْطُوا الْمُقَدَّسَ لِلْكِلاَبِ وَلاَ تَطْرَحُوا دُرَرَكُمْ قُدَّامَ الْخَنَازِيرِ لِئَلَّا تَدُوسَهَا بِأَرْجُلِهَا وَتَلْتَفِتَ فَتُمَزِّقَكُمْ.
يا ملة ابراهيم، تحديتك تحدي عقل لعقل، فاذهب إلى قسم المناظرات بموضوع يتناول أفضلية دينك على الأديان الأخرى وادعني إليه.



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للأطفال, الله, المزعوم, القرآن, بخصوص, توضيح, قتل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

البحث المتقدم
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع