شبكة الإلحاد العربيُ  

العودة   شبكة الإلحاد العربيُ > ملتقيات في نقد الإيمان و الأديان > العقيدة الاسلامية ☪

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 04-06-2020, 11:31 AM المسعودي غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [1]
المسعودي
عضو برونزي
الصورة الرمزية المسعودي
 

المسعودي will become famous soon enoughالمسعودي will become famous soon enough
افتراضي خرافات المسلمين في زمن كوفيد - 19! [1]

استلهاماً للتقاليد القبلية هبَّ الإسلاميون "كرجل واحد لا غير" وكالعادة على طريقتهم واستناداً إلى ثقافتهم المعروفة بالشتائم ولغة التعاويذ والدعاء المبطن بالويل (وربما قاموا بأعمال السحر) على ما أكتبه أخيراً وخصوصاً على مقالاتي:
-النقد البناء والنقد الهدام وأوهام الدين والكلام – كاملاً
-كورنا فيروس زحزح جميع "المعتقدات" سياسية كانت أم دينية!
-" كورونا فيروس زحزح المعتقدات الإسلامية تحديداً!".

من حيث المبدأ أنا أعذرهم على هذا النوع من التصرفات. فهم مؤمنون ومن المتوقع أن يقوموا بالسير على طريق "ربهم" الذي بدأ نشاطه في "المرحلة الإسلامية!" بالشتائم. في الحقيقة نحن نعرف من هو المشتوم (أبو لهب- عم محمد بالذات وزوجته). أما الشاتم "والله أعلم!" وبسبب اختلاط الله بمحمد ومحمد بالله فإننا وعلى طريقة إدارات الشرطة سنسجله ضد فاعل مجهول، لا يستحق لا الذكر ولا الاهتمام.
إذن، الشتائم جزء من العقيدة الإسلامية وهو انعكاس أصيل للروح البدوية. فشعر الهجاء العربي يفتقد لأبسط قيم نقدية (والله سار على مناوله). فهو عقيمٌ لا شيء فيه غير الفخر بالقبيلة والتعبير عن روح الكراهية والذم للقبائل الأخرى.
وكما يقول المثل العربي "فاقد الشيء لا يعطيه".
فمن أين يأتيهم منهج التحليل والتفكير والجدل؟
من الله؟
من محمد؟
من القرآن؟
من شيوخهم الذين لم يستطع حتى انتشار وباء كورونا فيروس القاتل أن يغير ما في أمخاخهم ولو الشيء البسيط!
* * *
ومع ذلك فثمة شيء مفيد واحد في كل هذه الردود التي سهروا الليالي على كتابتها. والشيء "المفيد" هو هذه "الخرافة" التي بزت جميع الخرافات المعاصرة:
فهم يقولون لي بالحرف الواحد:
"يبدو انك غير مطلع على الاحاديث! أنت لا تعلم أن الشطر الهام من وصايا منظمة الصحة قد أوصى بها النبي قبل أكثر من 14 قرن!
يعني يا ملحد.... شئت أم أبيت فأنت تطبق وصايا النبي وان لم تؤمن بنبوته."
[ملاحظة: تعبير "يا ملحد" هو شتيمة إسلامية أصيلة ومنذ قرون الظلام الإسلامية (أنظروا: النقد البناء والنقد الهدام وأوهام الدين والكلام)].
* * *
لا. لا توجد أخطاء مطبعية ولا تحريف في النقل هذا ما يقولونه: الشطر الهام من وصايا منظمة الصحة العالمية قد أوصى بها النبي!
ولهذا وحتى نعرف مصداقية هذه "الخزعبلات" علينا البحث عن الأدلة.
والآن لنرى جميعاً إلى أي حدٍ (إذا كان ثمة حدٍ) تصلح "وصايا" محمد لكي تكون وصايا لمنظمة الصحة العالمية WHO؟
* * *
[فوائد البصاق (التفل) النبوي:
هل تعلمون احبتي بالفوائد الاعجازية العظيمة لبصاق ( تفل ) الرسول ص ؟ سأورد ما تناقلتها الاخبار الموثوقة في هذا الباب بالنقاط ثم بعدها اورد سياقاتها التاريخية .
الفوائد:
1. يشفي رمد العيون ( التهاب العيون ) وبصورة دائميه، بمعنى انه يشفي الالتهاب ويعطي بعد ذلك وقاية دائميه ضده.
2. تفل النبي في فم الطفل اول ولادته تعزز الصحة العامة للطفل.
3. تفله الطاهر (ص ) يشفي الجروح.
4. التفل النبوي يطرد الشيطان من الصدور.
5. التفل يشفي المجنون ( نوع الجنون غير محدد ).
6. التفل النبوي يشفي الحروق.
7. يشفي تقرحات الجلد.
8. نفخ الرسول يشفي اصابة اليد ( غير محددة الطبيعة).
9. يشفي العمى .
10. بصاقه اعاد الذراع المقطوعة كليا والملوثة بالتراب الى مكانها الطبيعي التصاقا واعادها الى طبيعتها .
11. نفخه على الرجل المكسورة شفى كسر العظام فورا .
12. تفل الرسول ص يشفي مرض الجذام فورا وتماما .
13. تفله الطاهر يشفي مرض البرص وهو مرض مزمن عسير العلاج فتك باعداد غفيرة من البشر والى وقت اكتشاف البنسلين
ويبدو ان مقدرة الشفاء في البصاق النبوي للمصابين بهذا المرض بلغت حوالي المئة بالمئة وبمفعول فوري .

النفخ ايضا اعاد اليد المقطوعة الى حالها الطبيعي .
18. التفل النبوي يشفي الصرع
19. التفل يشفي من الخرس وكذلك من التأتأة وانواع التلعثم في النطق وكذلك يزيد الذكاء مع مداواة الخرس "
" يتضح بالتحليل ان بصاق النبي احتوى على العديد من أنواع المضادات الحيوية وكذلك على أنواع مايسمى بالبروبايوتكس والتي تقوي المناعة وكذلك على مواد تعيد نضارة البشرة وتقضي على الفطريات وعلى الكائنات المسببة للجرب وهو كذلك ذو مقدرة فورية على مداواة الجروح بالإضافة لاحتوائه على مواد تصل الى الدماغ فتشفي الجنون وخلل الكلام وتزيد الذكاء وذلك غير قابليته في التخلص من الشياطين وطردها كما ان بصاقه الكريم شديد اللزوجة الى درجة انه يلصق الذراع المقطوعة بما فيها من عظم واعصاب واوعية دموية ونسيج عضلي وجلدي – ومن الطبيعي ان نفترض ان البصاق يكتسب ميزة اللزوجة العالية حال خروجه من فم النبي وتعرضه للهواء وليس قبل ذلك والا لتسبب في التصاق فم الرسول –ربما هذه الخاصية تساعد الباحثين في بحثهم لو حاولوا ان يستقصوا طبيعة المواد المكونة للبصاق]

أنظر المقال بالكامل: >>>>>

للمقال بقية ...



:: توقيعي ::: تَكَلَّمْ بِصَوْتِكَ حَتَّى يَعْرِفُ الآخَرُونَ بِأنَّنَا اثْنَانِ!

فهرس مواضيعي المنشورة
  رد مع اقتباس
قديم 04-06-2020, 06:34 PM المسعودي غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [2]
المسعودي
عضو برونزي
الصورة الرمزية المسعودي
 

المسعودي will become famous soon enoughالمسعودي will become famous soon enough
افتراضي

إضافات للتأمل:
عن:خرافات إسلاميّة: هل النظافة من الإيمان؟ وهل الإغتصاب والزّنا حرام فعلا في الإسلام؟
["تبرّز رسول الله صلى الله عليه وسلم فقضى حاجته للخلاء ثم جاء فقرب له طعام فأكل ولم يمس ماء". الراوي: عبدالله بن عباس. خلاصة الدرجة: إسناده صحيح. المحدث: أحمد شاكر. المصدر: مسند أحمد. الصفحة أو الرقم: 5/90.
"أن رسول الله صلى الله عليه وسلم تبرّز ثم خرج فطعم ولم يمس ماء". الراوي: عبدالله بن عباس. خلاصة الدرجة: إسناده صحيح. المحدث: ابن القيم. المصدر: تهذيب السنن. الصفحة أو الرقم: 10/233.
"تبرّز رسول الله صلى الله عليه وسلم لحاجته ثم أتي بطعام فأكله ولم يمس ماء". الراوي: عبدالله بن عباس. خلاصة الدرجة: إسناده صحيح. المحدث: أحمد شاكر. المصدر: مسند أحمد. الصفحة أو الرقم: 5/84.
"إن النبي صلى الله عليه وسلم قضى حاجته من الخلاء. فقُرّب إليه طعام فأكل ولم يمسّ ماء. قال: وزادني عمرو بن دينار عن سعيد بن الحويرث؛ أن النبي صلى الله عليه وسلم قيل له: إنك لم توضأ؟ قال: ما أردت صلاة فأتوضأ. وزعم عمرو أنه سمع من سعيد بن الحويرث". الراوي: عبدالله بن عباس. خلاصة الدرجة: صحيح. المحدث: مسلم. المصدر: المسند الصحيح. الصفحة أو الرقم: 374.
"خرج من الخلاء فأتي بطعام، فقالوا: ألا نأتيك بطهر؟ فقال: لا أصلي فأتطهر، وبعضهم يقول فيه: ألا تتوضأ؟ فقال: ما أردت الصلاة فأتوضأ، ثم تناول عرقا فأكل منه، ولم يمس ماء". الراوي: عبدالله بن عباس. خلاصة الدرجة: صحيح. المحدث: ابن عبدالبر. المصدر: الإستذكار. الصفحة أو الرقم: 1/324.]



:: توقيعي ::: تَكَلَّمْ بِصَوْتِكَ حَتَّى يَعْرِفُ الآخَرُونَ بِأنَّنَا اثْنَانِ!

فهرس مواضيعي المنشورة
  رد مع اقتباس
قديم 04-06-2020, 06:40 PM المسعودي غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [3]
المسعودي
عضو برونزي
الصورة الرمزية المسعودي
 

المسعودي will become famous soon enoughالمسعودي will become famous soon enough
افتراضي

ابن باز:
"كذلك ورد عن النبي أنه قال: النظافة من الإيمان، لكنه حديث ضعيف، ومعناه صحيح"
وهذا يعني: إنه حديث كذب - ولكن مع ذلك معناه صحيح!
https://binbaz.org.sa/fatwas/14862/ا...افة-من-الايمان



:: توقيعي ::: تَكَلَّمْ بِصَوْتِكَ حَتَّى يَعْرِفُ الآخَرُونَ بِأنَّنَا اثْنَانِ!

فهرس مواضيعي المنشورة
  رد مع اقتباس
قديم 04-06-2020, 11:14 PM المسعودي غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [4]
المسعودي
عضو برونزي
الصورة الرمزية المسعودي
 

المسعودي will become famous soon enoughالمسعودي will become famous soon enough
افتراضي

المزيد من قواعد النظافة المحمدية:
"وروى القاسم بن محمد عن عائشة رضي الله عنها أنها قالت: " أفرك المني من ثوب رسول الله ص ثم يصلي فيه" وهذا دليل على مالك، لأن أبا حنيفة يجيز فركه يابساً وروى ميمون بن مهران عن ابن عباس عن عائشة رضي الله عنها قالت: "كنت أفرك المني من ثوب رسول الله ص وهو قائم يصلي فيه" وهذا دليل عليهما، لأن أبا حنيفة يرى أن فراك المني بعد الإحرام يمنع من انعقاد الصلاة.
وروى عبد الله بن عبيد عمير الليثي عن عائشة رضي الله عنها قالت: كان رسول الله ص يسلت المني من ثوبه بعرق الأذْخِر، ثم يصلي فيه،ويحته من ثوبه يابساً، ثم يصلي فيه"
وهذا آخر دلالة عليهما، ولأن كل ما لا يجب غسله يابساً لا يجب غسله رطباً".
[الحاوي الكبير في فقه الإمام الشافعي وهو من شرح مختصر المزني، ج2، ص 253]

حَتَّ الوَسَخَ عَنِ الثَّوْبِ: حَكَّهُ، أَزالَهُ
هذا هو النموذج المحمدي للنظافة المثالية وعلى منظمة الصحة العالمية أن تقوم بنشره على مستوى العالم.
للمعلومات:
1. من أبسط "العادات" الأوربية هو الاستحمام بعد ممارسة الجنس مع العلم أن الاستحمام هي عادة يومية سواء مارس الشخص الجنس أم لا. أما استحمام المسلمين فهو في المناسبات الدينية والوطنية!
2. لا أعرف كيف يمارس الناس الجنس؟ بملابسهم؟ وإذا كان الأمر يتعلق بمحمد فلماذا تحشرون الناس المعاصرين بثقافته من القرن السابع؟
3. إن ما يصفه الكتاب المسلمين (ولا علاقة بالملحدين والاستعمار وإسرائيل) لهو مقزز ومثير للقرف.



:: توقيعي ::: تَكَلَّمْ بِصَوْتِكَ حَتَّى يَعْرِفُ الآخَرُونَ بِأنَّنَا اثْنَانِ!

فهرس مواضيعي المنشورة
  رد مع اقتباس
قديم 04-07-2020, 12:59 AM سوط عذاب غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [5]
سوط عذاب
عضو برونزي
الصورة الرمزية سوط عذاب
 

سوط عذاب is on a distinguished road
افتراضي

تسوق امها علينا يا مسعودي ؟

الأوربيون نظاف . ؟

من متى ؟

أول من علم هؤلاء الأوباش حتى تسريح الشعر زرياب .

الصالح فيهم هو الذي لا يمس جلده الماء .

والان يمسح مؤخرته بمنديل أو ورق يتيبس خراه فيها !!

يأكل الأوربي ويمسح فمه بطرف السفرة .

ويبول واقفا بل ويعاشر ثلاث دفعة واحده كالحيوان الشبق !

قرفتنا بتمجيد اكلة الخنازير للطعن في الإسلام بأحاديث مضروبه أو مجهولة !!

تحياتي



  رد مع اقتباس
قديم 04-07-2020, 07:40 AM المسعودي غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [6]
المسعودي
عضو برونزي
الصورة الرمزية المسعودي
 

المسعودي will become famous soon enoughالمسعودي will become famous soon enough
افتراضي

ما حكم مسح أثر الغائط والبول بالورق؟ هل يكفي عن الماء؟

الجواب:
نعم يكفي المسح بالورق وغيره من الجامدات الطاهرات كالأحجار والخشب والخرق والتراب وغير ذلك، ما عدا العظام والأرواث إذا أنقى المحل وكرر ذلك ثلاث مرات فأكثر، ويقوم ذلك مقام الماء لأحاديث كثيرة وردت في ذلك منها: قوله ﷺ: إذا ذهب أحدكم إلى الغائط فليذهب معه بثلاثة أحجار يستطيب بهن، فإنهن تجزي عنه[1]. رواه أحمد وأبو داود والنسائي من حديث عائشة رضي الله عنها، وقال الحافظ الدارقطني: إسناده صحيح، وعن خزيمة بن ثابت الأنصاري  قال: سئل النبي ﷺ عن الاستطابة فقال: بثلاثة أحجار ليس فيها رجيع[2] رواه أحمد وأبو داود وابن ماجه، وعن أبي هريرة  قال: نهى رسول الله ﷺ أن نستنجي بعظم أو روث وقال: إنهما لا يطهران[3]أخرجه الدارقطني وقال: إسناده صحيح، وأخرج مسلم في صحيحه عن سلمان الفارسي  أن النبي ﷺ نهى أن يستنجى بأقل من ثلاثة أحجار، ونهى أن يستنجى برجيع أو عظم[4]، والأحاديث في هذا المعنى كثيرة، وفيما ذكرناه منها كفاية إن شاء الله[5].

ابن باز
https://binbaz.org.sa/fatwas/20190/ح...-والبول-بالورق



:: توقيعي ::: تَكَلَّمْ بِصَوْتِكَ حَتَّى يَعْرِفُ الآخَرُونَ بِأنَّنَا اثْنَانِ!

فهرس مواضيعي المنشورة
  رد مع اقتباس
قديم 04-08-2020, 09:03 PM المسعودي غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [7]
المسعودي
عضو برونزي
الصورة الرمزية المسعودي
 

المسعودي will become famous soon enoughالمسعودي will become famous soon enough
افتراضي

ها أنت تصمت حالما قرأت شيخك ماذا يقول!



:: توقيعي ::: تَكَلَّمْ بِصَوْتِكَ حَتَّى يَعْرِفُ الآخَرُونَ بِأنَّنَا اثْنَانِ!

فهرس مواضيعي المنشورة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المسلمين, بصاق محمد صحي، بصاق محمد شاف، بصاق محمد مضاد للأمراض, خرافات, زمن, كوفيد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

البحث المتقدم
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع