شبكة الإلحاد العربيُ  

العودة   شبكة الإلحاد العربيُ > ملتقيات في نقد الإيمان و الأديان > العقيدة الاسلامية ☪

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 04-06-2020, 12:00 PM Enkido غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [1]
Enkido
عضو برونزي
الصورة الرمزية Enkido
 

Enkido is on a distinguished road
افتراضي غلمان الجنة و محمد

الاسلام يقول ان في الجنة غلمان مخلدون
اريد ان اعرف اذا كان محمد احد هؤلاء الغلمان؟
و ماذا لو مثلا انا دخلت الجنة و كان كل منايا ان يكون محمد غلام لي و لو لليلة من ليالي الشبق الازلي في الجنة الاسلامية؟
ماذا لو انني لا احب النساء؟ من سيتكفل بإسعاد حوريات العين و ملكات اليمين و العذراوات في قصوري الا متناهية؟
ما حاجتي الى قصور و ارائك... اريد جنة اغريقية بدائية و ان أكون نصف رجل و نصف حصان (براق). اعتقد ان هكذا ستكون جنتي اكثر لذة لجزائي على إيماني و تغييب عقلي.
انا مستعد ان أضحي و ادخل الجنة لو كان محمد جائزتي... و ذالك امام الملأ فنحن كلنا اخوة في الاسلام



  رد مع اقتباس
قديم 04-06-2020, 01:18 PM حَنفا غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [2]
حَنفا
مُشرف
الصورة الرمزية حَنفا
 

حَنفا has a spectacular aura aboutحَنفا has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
انا مستعد ان أضحي و ادخل الجنة لو كان محمد جائزتي... و ذالك امام الملأ فنحن كلنا اخوة في الاسلام



:: توقيعي ::: أين أجد من هو أشد مني كفراً كي أستمتع بتعاليمه!
  رد مع اقتباس
قديم 04-06-2020, 05:33 PM   رقم الموضوع : [3]
حنا
زائر
الصورة الرمزية حنا
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enkido مشاهدة المشاركة
انا مستعد ان أضحي و ادخل الجنة لو كان محمد جائزتي...
يععععععع مش لاقي غير محمد المقمل الذي كان يدخل على احدى زوجات صحابته وهو غائب يا عيب الشوم وينام هناك بعد " مساج " ناعم انثوي وتفلية للقمل والوساخة في شعره:

2580 حَدَّثَنَا عَبْدُاللَّهِ بْنُ يُوسُفَ عَنْ مَالِكٍ عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ عَبْدِاللَّهِ بْنِ أَبِي طَلْحَةَ عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِي اللَّهم عَنْهم أَنَّهُ سَمِعَهُ يَقُولُ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَدْخُلُ عَلَى أُمِّ حَرَامٍ بِنْتِ مِلْحَانَ فَتُطْعِمُهُ وَكَانَتْ أُمُّ حَرَامٍ تَحْتَ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ فَدَخَلَ عَلَيْهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَطْعَمَتْهُ وَجَعَلَتْ تَفْلِي رَأْسَهُ فَنَامَ رَسُولُ اللَّهِ "

اذ كانت مساجدهم مرتع للقمل والبراغيث :

234999 - رأيت معاذ بن جبل يقتل القمل والبراغيث في المسجد

الراوي: مالك بن يخامر المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 2/23
خلاصة الدرجة: رجاله موثقون

والذي كان يتبرز ويأكل بيده المتسختين ببرازة دون ان يغتسل :

" أن رسول الله صلى الله عليه وسلم تبرز ثم خرج فطعم ولم يمس ماء "

الراوي: عبدالله بن عباس خلاصة الدرجة: إسناده صحيح المحدث: ابن القيم المصدر: تهذيب السنن

والذي كان يغتسل في بئر بضاعة الذي كان يرمى فيه النتن والكلاب الميتة والجيفة ودم الحيض والغائط :

حديث بئر بضاعة : حيث توضأ رسول الله صلى الله تعالى عليه وسلم منها فقيل له : أنتوضأ منها وهي بئر تلقى فيها الحيض ولحوم الكلاب والنتن ؟ فقال : الماء طهور لا ينجسه شيء

الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الإمام أحمد - المصدر: خلاصة البدر المنير - الصفحة أو الرقم: 1/7 خلاصة الدرجة: صحيح

والذي كان ينام وهو جنب دون ان يغتسل :

كان رسول الله صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ : ينامُ وهو جنبٌ ولا يمسُ ماءً

الراوي:عائشة أم المؤمنين المحدث:الألباني المصدر:صحيح الترمذي الجزء أو الصفحة:118 حكم المحدث:صحيح

لا اريد ان اقرفك اكثر .. وبعد كل هذا تريد ان يكون هو جائزتك في الجنه !

يعععععع



  رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ على المشاركة المفيدة:
Enkido (04-06-2020)
قديم 04-06-2020, 06:36 PM رمضان مطاوع غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [4]
رمضان مطاوع
عضو برونزي
الصورة الرمزية رمضان مطاوع
 

رمضان مطاوع is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنا مشاهدة المشاركة
يععععععع مش لاقي غير محمد المقمل الذي كان يدخل على احدى زوجات صحابته وهو غائب يا عيب الشوم وينام هناك بعد " مساج " ناعم انثوي وتفلية للقمل والوساخة في شعره:

2580 حَدَّثَنَا عَبْدُاللَّهِ بْنُ يُوسُفَ عَنْ مَالِكٍ عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ عَبْدِاللَّهِ بْنِ أَبِي طَلْحَةَ عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِي اللَّهم عَنْهم أَنَّهُ سَمِعَهُ يَقُولُ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَدْخُلُ عَلَى أُمِّ حَرَامٍ بِنْتِ مِلْحَانَ فَتُطْعِمُهُ وَكَانَتْ أُمُّ حَرَامٍ تَحْتَ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ فَدَخَلَ عَلَيْهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَطْعَمَتْهُ وَجَعَلَتْ تَفْلِي رَأْسَهُ فَنَامَ رَسُولُ اللَّهِ "

اذ كانت مساجدهم مرتع للقمل والبراغيث :

234999 - رأيت معاذ بن جبل يقتل القمل والبراغيث في المسجد

الراوي: مالك بن يخامر المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 2/23
خلاصة الدرجة: رجاله موثقون

والذي كان يتبرز ويأكل بيده المتسختين ببرازة دون ان يغتسل :

" أن رسول الله صلى الله عليه وسلم تبرز ثم خرج فطعم ولم يمس ماء "

الراوي: عبدالله بن عباس خلاصة الدرجة: إسناده صحيح المحدث: ابن القيم المصدر: تهذيب السنن

والذي كان يغتسل في بئر بضاعة الذي كان يرمى فيه النتن والكلاب الميتة والجيفة ودم الحيض والغائط :

حديث بئر بضاعة : حيث توضأ رسول الله صلى الله تعالى عليه وسلم منها فقيل له : أنتوضأ منها وهي بئر تلقى فيها الحيض ولحوم الكلاب والنتن ؟ فقال : الماء طهور لا ينجسه شيء

الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الإمام أحمد - المصدر: خلاصة البدر المنير - الصفحة أو الرقم: 1/7 خلاصة الدرجة: صحيح

والذي كان ينام وهو جنب دون ان يغتسل :

كان رسول الله صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ : ينامُ وهو جنبٌ ولا يمسُ ماءً

الراوي:عائشة أم المؤمنين المحدث:الألباني المصدر:صحيح الترمذي الجزء أو الصفحة:118 حكم المحدث:صحيح

لا اريد ان اقرفك اكثر .. وبعد كل هذا تريد ان يكون هو جائزتك في الجنه !

يعععععع
في المسيحية :
النصارى (كتبة ما يسمونه بالعهد الجديد!!) يؤمنون بداية بأن إله الكتاب المكدس حرم قتل النفس البشرية كما جاء في شريعتهم ( التثنية 5/17 , الخروج 20/13 ) وكتبوا ذلك في رسائلهم ( رومية 13/9 , يعقوب 2/11 ) , ولذلك إله الكتاب المكدس قدم مبادرة الفداء لإبراهيم ع ( بصرف النظر عن من هو الذبيح سواء إسماعيل أو إسحاق ) , وبرغم هذا الإيمان هم أنفسهم يؤمنون بأن إله الكتاب المكدس اللي حرم على بني إسرائيل قتل النفس البشرية ( لا تقتل لا تزني لا تسرق !! ) , هو هو نفسه قدم المبادرة الجديدة ( الفداء ) عن ذرية آدم , يعني بيصلح غلط بغلط , على رأي المثل المصري ( جه يكحلها عماها ) , دا إله مخبول متهور!!!
جه يصلح غلطته لمّا تسرع وحكم على آدم بالموت الأبدي!!
جاء يفدي البشرية من الحكم ويخلصهم من الطبيعة الساكنة فيهم ويكفر خطاياهم بفادي يصلح للفداء بذبيحة إثم حلال ذبحها
اتخبل إله المسيحية في عقله وقدم فادي أو ذبيحة إثم ( نفس المسيح البريئة ) هو نفسه بيحرم قتلها ولكنه هو قتل المسيح صلباً على خشبة!!
يعني يحلل لنفسه ويحرم على شعبه .. ما هذا التناقض؟؟!!
هناك أمر آخر :
سواء قلتم أن إله الكتاب المكدس هو اللي قدم الفداء بنفسه (بذاته) , أو قلتم أنه قدم الفداء بواسطة ابنه ( كلمته ) المتجسد في كائن بشري , فهو في كلا الحالتين إله قاتل سفاك دم
لو قلت قدم نفسه على الصليب ( هو انتحر لأنه قتل نفسه صلباً على الخشبة )
ولو قلت قدم ابنه على الصليب ( هو قاتل لأنه قتل نفس بشرية بريئة صلباً على الخشبة )
( وبعدين مش عارفين ؟ , هو فيه فرق بين الآب والابن؟ , أليس الآب هو نفسه مساو للابن؟ ولا فيه فرق ؟! )
مش عارفين اللي انتحر مين على الصليب الآب أم الابن ؟؟

هنيئاً لكم إيمانكم بإله الكتاب المكدس الإرهابي سفاك الدم اللي بيقول ( بدون سفك دم لا تحصل مغفرة!! )
وبعدين يا سيد حنا ألا تقرأ :
انجيلك بقلم متى اللي قال فيه : متى 7: 3 وَلِمَاذَا تَنْظُرُ الْقَذَى الَّذِي فِي عَيْنِ أَخِيكَ، وَأَمَّا الْخَشَبَةُ الَّتِي فِي عَيْنِكَ فَلاَ تَفْطَنُ لَهَا

اترك قسم العقيدة الإسلامية ليتولى أهل هذا القسم الرد على الملاحدة , ولا تتدخل في اللي ملكش فيه
إذهب هناك لقسم العقيدة المسيحية ورد على سؤالي هذا : https://www.il7ad.org/vb/showpost.ph...8&postcount=41
خلي الطبق مستور يا سيد حنا , وبلاش فضايح في منتدى إلحادي

سلااااااااااااام



:: توقيعي :::
رسالتي في الحياة
الدعوة إلى التوحيد الحقيقي
( جرأة في الحق - صدق في العرض - محبة في الحوار - احترام للرأي الآخر )
  رد مع اقتباس
قديم 04-06-2020, 07:57 PM Enkido غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [5]
Enkido
عضو برونزي
الصورة الرمزية Enkido
 

Enkido is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمضان مطاوع مشاهدة المشاركة
في المسيحية :
النصارى (كتبة ما يسمونه بالعهد الجديد!!) يؤمنون بداية بأن إله الكتاب المكدس حرم قتل النفس البشرية كما جاء في شريعتهم ( التثنية 5/17 , الخروج 20/13 ) وكتبوا ذلك في رسائلهم ( رومية 13/9 , يعقوب 2/11 ) , ولذلك إله الكتاب المكدس قدم مبادرة الفداء لإبراهيم ع ( بصرف النظر عن من هو الذبيح سواء إسماعيل أو إسحاق ) , وبرغم هذا الإيمان هم أنفسهم يؤمنون بأن إله الكتاب المكدس اللي حرم على بني إسرائيل قتل النفس البشرية ( لا تقتل لا تزني لا تسرق !! ) , هو هو نفسه قدم المبادرة الجديدة ( الفداء ) عن ذرية آدم , يعني بيصلح غلط بغلط , على رأي المثل المصري ( جه يكحلها عماها ) , دا إله مخبول متهور!!!
جه يصلح غلطته لمّا تسرع وحكم على آدم بالموت الأبدي!!
جاء يفدي البشرية من الحكم ويخلصهم من الطبيعة الساكنة فيهم ويكفر خطاياهم بفادي يصلح للفداء بذبيحة إثم حلال ذبحها
اتخبل إله المسيحية في عقله وقدم فادي أو ذبيحة إثم ( نفس المسيح البريئة ) هو نفسه بيحرم قتلها ولكنه هو قتل المسيح صلباً على خشبة!!
يعني يحلل لنفسه ويحرم على شعبه .. ما هذا التناقض؟؟!!
هناك أمر آخر :
سواء قلتم أن إله الكتاب المكدس هو اللي قدم الفداء بنفسه (بذاته) , أو قلتم أنه قدم الفداء بواسطة ابنه ( كلمته ) المتجسد في كائن بشري , فهو في كلا الحالتين إله قاتل سفاك دم
لو قلت قدم نفسه على الصليب ( هو انتحر لأنه قتل نفسه صلباً على الخشبة )
ولو قلت قدم ابنه على الصليب ( هو قاتل لأنه قتل نفس بشرية بريئة صلباً على الخشبة )
( وبعدين مش عارفين ؟ , هو فيه فرق بين الآب والابن؟ , أليس الآب هو نفسه مساو للابن؟ ولا فيه فرق ؟! )
مش عارفين اللي انتحر مين على الصليب الآب أم الابن ؟؟

هنيئاً لكم إيمانكم بإله الكتاب المكدس الإرهابي سفاك الدم اللي بيقول ( بدون سفك دم لا تحصل مغفرة!! )
وبعدين يا سيد حنا ألا تقرأ :
انجيلك بقلم متى اللي قال فيه : متى 7: 3 وَلِمَاذَا تَنْظُرُ الْقَذَى الَّذِي فِي عَيْنِ أَخِيكَ، وَأَمَّا الْخَشَبَةُ الَّتِي فِي عَيْنِكَ فَلاَ تَفْطَنُ لَهَا

اترك قسم العقيدة الإسلامية ليتولى أهل هذا القسم الرد على الملاحدة , ولا تتدخل في اللي ملكش فيه
إذهب هناك لقسم العقيدة المسيحية ورد على سؤالي هذا : https://www.il7ad.org/vb/showpost.ph...8&postcount=41
خلي الطبق مستور يا سيد حنا , وبلاش فضايح في منتدى إلحادي

سلااااااااااااام :banghead:
لماذا تمنعه من المشاركة
ماذا لو كان يعبد الكنغر؟ هو اتى بمعلومات من كتب الاسلام
و كلام حظرتك هو خارج الموظوع
يبقى سؤالي اليست هي الجنة؟ يعني افعل فيها اهوائي؟



  رد مع اقتباس
قديم 04-06-2020, 08:00 PM Enkido غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [6]
Enkido
عضو برونزي
الصورة الرمزية Enkido
 

Enkido is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنا مشاهدة المشاركة
يععععععع مش لاقي غير محمد المقمل الذي كان يدخل على احدى زوجات صحابته وهو غائب يا عيب الشوم وينام هناك بعد " مساج " ناعم انثوي وتفلية للقمل والوساخة في شعره:

2580 حَدَّثَنَا عَبْدُاللَّهِ بْنُ يُوسُفَ عَنْ مَالِكٍ عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ عَبْدِاللَّهِ بْنِ أَبِي طَلْحَةَ عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِي اللَّهم عَنْهم أَنَّهُ سَمِعَهُ يَقُولُ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَدْخُلُ عَلَى أُمِّ حَرَامٍ بِنْتِ مِلْحَانَ فَتُطْعِمُهُ وَكَانَتْ أُمُّ حَرَامٍ تَحْتَ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ فَدَخَلَ عَلَيْهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَطْعَمَتْهُ وَجَعَلَتْ تَفْلِي رَأْسَهُ فَنَامَ رَسُولُ اللَّهِ "

اذ كانت مساجدهم مرتع للقمل والبراغيث :

234999 - رأيت معاذ بن جبل يقتل القمل والبراغيث في المسجد

الراوي: مالك بن يخامر المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 2/23
خلاصة الدرجة: رجاله موثقون

والذي كان يتبرز ويأكل بيده المتسختين ببرازة دون ان يغتسل :

" أن رسول الله صلى الله عليه وسلم تبرز ثم خرج فطعم ولم يمس ماء "

الراوي: عبدالله بن عباس خلاصة الدرجة: إسناده صحيح المحدث: ابن القيم المصدر: تهذيب السنن

والذي كان يغتسل في بئر بضاعة الذي كان يرمى فيه النتن والكلاب الميتة والجيفة ودم الحيض والغائط :

حديث بئر بضاعة : حيث توضأ رسول الله صلى الله تعالى عليه وسلم منها فقيل له : أنتوضأ منها وهي بئر تلقى فيها الحيض ولحوم الكلاب والنتن ؟ فقال : الماء طهور لا ينجسه شيء

الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الإمام أحمد - المصدر: خلاصة البدر المنير - الصفحة أو الرقم: 1/7 خلاصة الدرجة: صحيح

والذي كان ينام وهو جنب دون ان يغتسل :

كان رسول الله صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ : ينامُ وهو جنبٌ ولا يمسُ ماءً

الراوي:عائشة أم المؤمنين المحدث:الألباني المصدر:صحيح الترمذي الجزء أو الصفحة:118 حكم المحدث:صحيح

لا اريد ان اقرفك اكثر .. وبعد كل هذا تريد ان يكون هو جائزتك في الجنه !

يعععععع
هي فقط تخيلات.. افتراظات
يعني القران مليء افتراظات حور العين و بالتفصيل يروي ما في فروجهن و هن عذارى و عيونهن عيون البقر
و الاحاديث بتجنب النظر الى الغلمان لان في عيونهم شيء من حور العين و و و
انا مستعد ان اظحي قلت! يعني هو من باب التظحية
انااعتقد ان الجنة في الارض و ان الجحيم في الارض
و اصلا فكرة ا لحساب و العقاب ليست فكرة عادلة



  رد مع اقتباس
قديم 04-08-2020, 07:48 AM hapower غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [7]
hapower
عضو برونزي
الصورة الرمزية hapower
 

hapower is on a distinguished road
افتراضي

هذا النبي محمد كان فعلا صعلوكا مققززا يتغوط و ياكل بدون غسل يديه



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
محمد, الجنة, علماء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

البحث المتقدم
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع