شبكة الإلحاد العربيُ  

العودة   شبكة الإلحاد العربيُ > ملتقيات في نقد الإيمان و الأديان > ساحة النقد الساخر ☺

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 05-28-2017, 02:29 AM Mazen غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [101]
Mazen
عضو بلاتيني
الصورة الرمزية Mazen
 

Mazen will become famous soon enough
افتراضي

عمار،
موعد الفحص الطبي (الكاميرا في الدبر اجلكم الله) هو الثلاثاء. هذه اعظم فرصه عمار لتدعوا ربك وخصوصاً ان الدنيا رمضان. دعوة الصائم لا ترد. وايضاً عند صلاة التراويح، وعند السحور عندما يكون يتجول في السماء الدنيا. ادعوه... وساكون صادقاً، ان وجد الطبيب سرطانات او اي شيء من هذا القبيل ساخبرك.

ادعوا حبيبي ادعوا....



  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2017, 04:29 AM أفلاطون غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [102]
أفلاطون
عضو ذهبي
الصورة الرمزية أفلاطون
 

أفلاطون is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen مشاهدة المشاركة
وايضاً عند صلاة التراويح، .
هي صلاة الترانيح..
يترنحون بعد الفطور..
لهضم طعام الفطور الثقيل..
في الحقيقة صلاة الترانيح الرمضانية بدعة،،
لأنها مجرد رياضة لهضم الإفطار والاستعداد للعشاء والسحور..



:: توقيعي ::: قرآن أفلاطون:
https://www.il7ad.org/vb/showthread....321#post191321


كلما زادت هشاشة الفكرة.. زاد إرهاب أصحابها في الدفاع عنها!

  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2017, 04:34 AM أفلاطون غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [103]
أفلاطون
عضو ذهبي
الصورة الرمزية أفلاطون
 

أفلاطون is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي مشاهدة المشاركة
لوكان الدعاء يستجاب لَغيَر الله على الأقل مناخ شبه الجزيرة القاحل، أليس من حق المسلمين أن يتساءلوا لماذا رب الأكوان يسلط الحر الشديد على أرقى مكان في الوجود، بالمقابل الكفار ينعمون بطقس جميل وطبيعة خلابة
تلك حكمة عظيمة لا يعلم سرها إلا الله!
فهو يمتحن عباده ويختبر إيمانهم بحكمته العظيمة!
إنها حكمة عظيمة يعرفها الحجر والشجر وكل دابة على الأرض إلا ابن آدم!

وذلك أيضا فيه إعجاز علمي عظيم!
فالله يعطي الأمطار للكفار ليستمروا في كفرهم ويدخلوا النار!
ويعطي الحر الشديد للصلاعمة ليخافوا من حر جهنم ويزيدون من الصلاة والعبادة فيدخلون الجنة!

أليست هذه حكمة إلهية عظيمة؟
أليس هذا دليلا قاطعا على وجود الله خالق الأكوان السبعة والأرضين؟



:: توقيعي ::: قرآن أفلاطون:
https://www.il7ad.org/vb/showthread....321#post191321


كلما زادت هشاشة الفكرة.. زاد إرهاب أصحابها في الدفاع عنها!

  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2017, 06:38 AM Mazen غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [104]
Mazen
عضو بلاتيني
الصورة الرمزية Mazen
 

Mazen will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون مشاهدة المشاركة
تلك حكمة عظيمة لا يعلم سرها إلا الله!
فهو يمتحن عباده ويختبر إيمانهم بحكمته العظيمة!
إنها حكمة عظيمة يعرفها الحجر والشجر وكل دابة على الأرض إلا ابن آدم!

وذلك أيضا فيه إعجاز علمي عظيم!
فالله يعطي الأمطار للكفار ليستمروا في كفرهم ويدخلوا النار!
ويعطي الحر الشديد للصلاعمة ليخافوا من حر جهنم ويزيدون من الصلاة والعبادة فيدخلون الجنة!

أليست هذه حكمة إلهية عظيمة؟
أليس هذا دليلا قاطعا على وجود الله خالق الأكوان السبعة والأرضين؟

تحياتي افلاطون - انت تعرف كيف يفكر هؤلاء المخبوليين جيداً وتعرف ما توسوس به نفوسهم... بل انت اقرب اليهم من حبل الوريد...



  رد مع اقتباس
قديم 05-29-2017, 12:47 AM أفلاطون غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [105]
أفلاطون
عضو ذهبي
الصورة الرمزية أفلاطون
 

أفلاطون is on a distinguished road
افتراضي

أنا شيطانهم أعرف ما يفكرون به وأعلم سرائرهم وضمائرهم وأنا عليم بما يضمرون،،



:: توقيعي ::: قرآن أفلاطون:
https://www.il7ad.org/vb/showthread....321#post191321


كلما زادت هشاشة الفكرة.. زاد إرهاب أصحابها في الدفاع عنها!

  رد مع اقتباس
قديم 05-29-2017, 05:02 AM Baghdadi غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [106]
Baghdadi
عضو ذهبي
الصورة الرمزية Baghdadi
 

Baghdadi is on a distinguished road
افتراضي

اصيبت يدي بخدش يوم امس
بركات دعواتك يا شيخ عمار



:: توقيعي ::: لو كان الدين رجلاً لقتلته
  رد مع اقتباس
قديم 05-30-2017, 06:04 AM Mazen غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [107]
Mazen
عضو بلاتيني
الصورة الرمزية Mazen
 

Mazen will become famous soon enough
افتراضي

حج عمار... معدتي فارغه بعد ان شربت هذه المسهلات. والان انا ممتنع عن الاكل حتى الغد بعد الفحص الطبي...(اللهم اني صائم، ولكن بدل الافطار على ثلاث تمرات سافطر غداً على بعض السلاسل المعدنيه والكاميرات!!! هههه)
امامك ساعات قليله لترينا بطش ربك!! ادعوا (وادعوا على بشار والسيسي وسلمان وغيرهم..)



  رد مع اقتباس
قديم 05-30-2017, 02:14 PM القط ذو الجزمة غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [108]
القط ذو الجزمة
عضو برونزي
الصورة الرمزية القط ذو الجزمة
 

القط ذو الجزمة is on a distinguished road
افتراضي

لا تنسانا من دعواتك في العشر الاواخر و ليلة القدر .....



:: توقيعي :::
  رد مع اقتباس
قديم 05-30-2017, 06:24 PM Mazen غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [109]
Mazen
عضو بلاتيني
الصورة الرمزية Mazen
 

Mazen will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen مشاهدة المشاركة
حج عمار... معدتي فارغه بعد ان شربت هذه المسهلات. والان انا ممتنع عن الاكل حتى الغد بعد الفحص الطبي...(اللهم اني صائم، ولكن بدل الافطار على ثلاث تمرات سافطر غداً على بعض السلاسل المعدنيه والكاميرات!!! هههه)
امامك ساعات قليله لترينا بطش ربك!! ادعوا (وادعوا على بشار والسيسي وسلمان وغيرهم..)


اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين. امنت بالله. وصلت الرساله، وصلت يا عمار!

الثلاثاء صباحاً توجهت الى المستشفى... العن الاطباء فهم دائماً مزعجون، يحبون ان يطلبوا كل هذه الفحوص الاحتياطيه بدون سبب هذه الايام... لكن كما يقول المثل درهم وقايه خير من قنطار علاج.
حسناً، عندما وصلت لبست ثياب المستشفى... كنت اعلم ان هذا الفحص يتطلب ان اكون تحت المخدر. اتى الطبيبان طبيب المخدر والاخر الطبيب المختص. نظرت الى الطبيب المختص وقلت له مازحاً، يا طبيب كن لطيفاً فانا ما زلت عذراء في تلك المنطقه... قال لي لا تقلق اني خبير وخصوصاً مع العذراوات.... ههههه

بدأ طبيب المخدر يلعب بكيس المصل المعلق فوق رأسي وذلك اخر شيء اتذكره....
استيقظت بعد اقل من نصف ساعه... نظرت في وجه الطبيب وانتابني القلق... فسالته، هل الامور على ما يرام؟
قال نعم نعم، كل شيء عادي جداً. لا داعي لكي تعمل هذا الفحص مجداداً لخمسة عشره او عشرين سنه قادمه.كله ممتاز.
وقال: ولكن هناك شيء لا افهمه
قلت:ما هو. هل اكتشفت اني لم اكن عذراء؟؟!!
فقال: لقد وجدت هذه الورقه زهرية اللون وعليها كتابات لا افهمها!!
قلت: اين وجدتها؟
قال: في مؤخرتك!
فقلت: هل استطيع ان اراها؟ قال طبعاً طبعاً... ففتحها واذ مكتوب عليها باللغه العربيه:

"يا دلوع"!!!

حكمة بالغة فما تغني النذر!



  رد مع اقتباس
قديم 05-30-2017, 07:14 PM Hamza غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [110]
Hamza
عضو برونزي
الصورة الرمزية Hamza
 

Hamza is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen مشاهدة المشاركة
اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين. امنت بالله. وصلت الرساله، وصلت يا عمار!

الثلاثاء صباحاً توجهت الى المستشفى... العن الاطباء فهم دائماً مزعجون، يحبون ان يطلبوا كل هذه الفحوص الاحتياطيه بدون سبب هذه الايام... لكن كما يقول المثل درهم وقايه خير من قنطار علاج.
حسناً، عندما وصلت لبست ثياب المستشفى... كنت اعلم ان هذا الفحص يتطلب ان اكون تحت المخدر. اتى الطبيبان طبيب المخدر والاخر الطبيب المختص. نظرت الى الطبيب المختص وقلت له مازحاً، يا طبيب كن لطيفاً فانا ما زلت عذراء في تلك المنطقه... قال لي لا تقلق اني خبير وخصوصاً مع العذراوات.... ههههه

بدأ طبيب المخدر يلعب بكيس المصل المعلق فوق رأسي وذلك اخر شيء اتذكره....
استيقظت بعد اقل من نصف ساعه... نظرت في وجه الطبيب وانتابني القلق... فسالته، هل الامور على ما يرام؟
قال نعم نعم، كل شيء عادي جداً. لا داعي لكي تعمل هذا الفحص مجداداً لخمسة عشره او عشرين سنه قادمه.كله ممتاز.
وقال: ولكن هناك شيء لا افهمه
قلت:ما هو. هل اكتشفت اني لم اكن عذراء؟؟!!
فقال: لقد وجدت هذه الورقه زهرية اللون وعليها كتابات لا افهمها!!
قلت: اين وجدتها؟
قال: في مؤخرتك!
فقلت: هل استطيع ان اراها؟ قال طبعاً طبعاً... ففتحها واذ مكتوب عليها باللغه العربيه:

"يا دلوع"!!!

حكمة بالغة فما تغني النذر!

والحمد للعلم والتكنلوجيا على سلامتك



:: توقيعي ::: .
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
آدعو, دعوني, عليكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

البحث المتقدم
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا تهتمون بالمانع؟ عليكم أن تسألوا ما الدافع...#العلماني_السوري حكمت حول الإيمان والفكر الحُر ☮ 0 06-05-2019 06:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته xax279 ساحة الاعضاء الجدد Ω 6 01-22-2018 11:46 AM
لهذا.. مدعو النبوّة كاذبون !! shaki العقيدة الاسلامية ☪ 96 06-09-2017 07:18 AM
انا في حيرة من امري ؟ فهل اجد عندكم اذنا صاغية و سعة صدر بالغة ؟؟ ابحث عن النور العقيدة الاسلامية ☪ 170 05-21-2017 03:27 AM
غوغل تحذر المستخدمين: حكومات تتجسس عليكم ابن دجلة الخير الساحة التقنية ✉ 0 07-12-2016 02:40 PM