شبكة الإلحاد العربيُ  

العودة   شبكة الإلحاد العربيُ > ملتقيات في نقد الإيمان و الأديان > ساحة النقد الساخر ☺

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 06-19-2017, 06:29 PM haithem غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [121]
haithem
موقوف
الصورة الرمزية haithem
 

haithem is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يغموش مشاهدة المشاركة
يغموش حيٌ لا يموت
رغم أني ادخل المنتدى بفترات متباعدة بسبب مشاغل الحياة .. كل مرة اعود فيها اشاهد عمار الاسدي يخلق اجواء جميلة وفكاهية .. لا اتخيل المنتدى من دونه

أطلب من الإدارة تعيينه مشرفاً لهذا المنتدى فهو حطم جميع الارقام القياسية في عدد الزيارات والمشاركات بمعرفاته القديمة والجديدة
كلما اشوفك اتذكر المثل العماري الذي يقول
فلما التقينا كان الفراق



  رد مع اقتباس
قديم 06-19-2017, 09:16 PM يغموش غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [122]
يغموش
عضو ذهبي
الصورة الرمزية يغموش
 

يغموش is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haithem مشاهدة المشاركة
كلما اشوفك اتذكر المثل العماري الذي يقول
فلما التقينا كان الفراق


الله الله عالامثلة العمارية .. مرة بتألف آيات مرة أمثلة مرة نظريات علمية .. أنت ثروة قومية يا رجل



:: توقيعي :::
أَشْهَدُ أَنَّ لَا إِلَه
  رد مع اقتباس
قديم 06-20-2017, 07:17 AM haithem غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [123]
haithem
موقوف
الصورة الرمزية haithem
 

haithem is an unknown quantity at this point
افتراضي

آنا الشغب
اقصد آنا الشعب



  رد مع اقتباس
قديم 08-11-2017, 08:27 PM دوموزيد. غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [124]
دوموزيد.
عضو بلاتيني
الصورة الرمزية دوموزيد.
 

دوموزيد. is on a distinguished road
افتراضي

ما بالك تحولت الى أبو علي الشيباني



:: توقيعي ::: لا يكفي لطالب الحقيقة ان يكون مخلصاً في قصده بل عليه أن يترصد إخلاصه ويقف موقف المشكك فيه لأن عاشق الحقيقة إنما يحبها لا لنفسه مجاراة لاهوائه بل يهيم بها لذاتها ولو كان ذلك مخالفاً لعقيدته فإذا هو اعترضته فكرة ناقضت مبدأه وجب عليه ان يقف عندها فلا يتردد ان يأخذ بها.
  رد مع اقتباس
قديم 11-16-2017, 11:08 AM Skeptic غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [125]
Skeptic
V.I.P
الصورة الرمزية Skeptic
 

Skeptic will become famous soon enoughSkeptic will become famous soon enough
افتراضي

هيثم
مازلت بصحة جيدة هل الهك قام بامهالي الي أجل غير مسمي؟
لقد فشلت يا هيثم في تقديم دليل واحد علي خرافاتك



:: توقيعي :::

الإلحاد العربيُّ يتحدّى

الأديان أكبر عملية نصب واحتيال في تاريخ البشرية
  رد مع اقتباس
قديم 11-16-2017, 11:29 AM صفا علي غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [126]
صفا علي
الباحِثّين
الصورة الرمزية صفا علي
 

صفا علي is on a distinguished road
افتراضي

أنا ايضا يا هثيم.
لا ازال بانتظار الهك الخرافي، لينتقم مني هههههه.
ادعوه كل يوم بكرة وعشيا، ونحن بانتظاره، لكن جل ما اخشاه يا ابو الهياثم، انك ستهلك قبل ان يجيب الهك الخرافي اي شيء ههههه.
تقبل تحياتي.



:: توقيعي ::: الذين يخافون على إيمانهم من الكلام، قوم لا يثقون بإيمانهم

تباً لك يا الله فأنت أغبى شيء خَلَقَهُ الإنسان
  رد مع اقتباس
قديم 11-16-2017, 11:48 AM شنكوح غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [127]
شنكوح
باحث ومشرف عام
الصورة الرمزية شنكوح
 

شنكوح is on a distinguished road
افتراضي

يمهل ولا يهمل. وحدوووووه!

بالمناسبة، كيف حال ال**** يا Mazen؟ هل عادت الأمور إلى مجراها؟



:: توقيعي ::: لا يوجد ما يطلق عليه مصطلح خالق
  رد مع اقتباس
قديم 11-16-2017, 03:23 PM Mazen غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [128]
Mazen
عضو بلاتيني
الصورة الرمزية Mazen
 

Mazen will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنكوح مشاهدة المشاركة
يمهل ولا يهمل. وحدوووووه!

بالمناسبة، كيف حال ال**** يا Mazen؟ هل عادت الأمور إلى مجراها؟
سؤالك اتى في وقته!

المؤخره مشتعله وملتهبه لليوم الثاني على التوالي.

قبل يومين الطقس بارد جداً، فقررت تناول العشاء مع صديق قديم في مطعم هندي. طلبت lamb vendaloo الذي احبه حار (spicy). فسألني كيف تريده فقلت حار وتابعت الحديث مع صديقي.

عندما جاء الطعام كان حار جداً جداً - قنبله نوويه! ولكنه لذيذ، فالتهمته كله.

مؤخرتي تسبح بحمد الله بكرةً وعشيا. وكما ورد في الحديث: "يؤجر المرء رغم انفه"
ما عدا التسبيح المتوقع ان ينتهي اليوم، فالامور على افضل ما يرام!



  رد مع اقتباس
قديم 11-16-2017, 04:03 PM mazhool غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [129]
mazhool
عضو جميل
الصورة الرمزية mazhool
 

mazhool is on a distinguished road
افتراضي

غريب هذا الموضوع ؟؟

اي ورطة تلك يا هيثم وضعت نفسك فيها
هل صدقت ان شيئا ما قد يحدث ؟؟
اخي الفاضل انا مسلم مثلم لكن من المستحيل ان افكر مثلك

يا عزيزي الجميع بما فيهم المسلمين يعرف ان استجابة الدعاء شئ غامض ؟؟
انا شخصيا اجد انه بلا فائده والا لاستجاب الله من دعوات الصالحين من المسلمين بمحو اسرائيل مثلا
يا رجل فكر قليلا

لا اعتقد بانه في حال وجود اله بانه سيكون بتلك التفاهه الفكرية
وان كان موجودا ( ارجح ذلك ) فاعتقادي انه لا يتدخل في شئ من شئون الارض
والله اعلم

اشرف لك ان تعلن فشلك ولا تضع مبررات واهية يا صديقي فانت من وضعت نفسك بتلك الورطة



:: توقيعي :::
~~~ أبحث عن الحقيقة ~~~
  رد مع اقتباس
قديم 11-17-2017, 02:38 AM شنكوح غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [130]
شنكوح
باحث ومشرف عام
الصورة الرمزية شنكوح
 

شنكوح is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mazen مشاهدة المشاركة
سؤالك اتى في وقته!

المؤخره مشتعله وملتهبه لليوم الثاني على التوالي.

قبل يومين الطقس بارد جداً، فقررت تناول العشاء مع صديق قديم في مطعم هندي. طلبت lamb vendaloo الذي احبه حار (spicy). فسألني كيف تريده فقلت حار وتابعت الحديث مع صديقي.

عندما جاء الطعام كان حار جداً جداً - قنبله نوويه! ولكنه لذيذ، فالتهمته كله.

مؤخرتي تسبح بحمد الله بكرةً وعشيا. وكما ورد في الحديث: "يؤجر المرء رغم انفه"
ما عدا التسبيح المتوقع ان ينتهي اليوم، فالامور على افضل ما يرام!
الشهداء خمسة: المطعون والمبطون والغريق وصاحب الهدم والشهيد في سبيل الله.

"المتأخر" يحسب في عداد المبطونين.

مشيها poulet tikka masala في المرات القادمة
https://www.youtube.com/watch?v=whhE7Qk9SV4



:: توقيعي ::: لا يوجد ما يطلق عليه مصطلح خالق
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
آدعو, دعوني, عليكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

البحث المتقدم
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا تهتمون بالمانع؟ عليكم أن تسألوا ما الدافع...#العلماني_السوري حكمت حول الإيمان والفكر الحُر ☮ 0 06-05-2019 06:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته xax279 ساحة الاعضاء الجدد Ω 6 01-22-2018 11:46 AM
لهذا.. مدعو النبوّة كاذبون !! shaki العقيدة الاسلامية ☪ 96 06-09-2017 07:18 AM
انا في حيرة من امري ؟ فهل اجد عندكم اذنا صاغية و سعة صدر بالغة ؟؟ ابحث عن النور العقيدة الاسلامية ☪ 170 05-21-2017 03:27 AM
غوغل تحذر المستخدمين: حكومات تتجسس عليكم ابن دجلة الخير الساحة التقنية ✉ 0 07-12-2016 02:40 PM