شبكة الإلحاد العربيُ  

العودة   شبكة الإلحاد العربيُ > ملتقيات في نقد الإيمان و الأديان > العقيدة الاسلامية ☪

إضافة رد
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 06-16-2017, 10:03 PM سامي عوض الذيب غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [11]
سامي عوض الذيب
الأنْبياءّ
الصورة الرمزية سامي عوض الذيب
 

سامي عوض الذيب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موريس مشاهدة المشاركة
تحاور بشر مهما كانت ديانته وثقافته وجنسيته وقوميته ممكن

تحاور واحد ينطبق عليه المثل الطول طول النخلة والعقل عقل السخلة
مستحيل تظهر بنتيجة غير ضياع الوقت ووجع الدماغ
من يجبر غيره على عمل شيء غير مقتنع به يفقد انسانيته ويصبح الحمار افضل منه مليون مرة - لا بل مليار مرة - مهما كانت ديانته
مع المعذرة للحمار



  رد مع اقتباس
قديم 06-16-2017, 11:24 PM   رقم الموضوع : [12]
موريس
زائر
الصورة الرمزية موريس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة traveler مشاهدة المشاركة
من الجيد انك تراجعت عن استخدام مفردة الغباء وعدلت تعليقك سريعا
لكن حتى بعد التراجع عنها
اعتقد انها مع مشاركاتك الاخيرة تشير بوجوب وضع كتاباتك تحت مناظير معينة للفحص والتدقيق
فانتبه
والله انك لا تنطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى
عاشت الأفكار النيرة الشريفة وصبرنا على متعصبي
ومتصارعي الأديان لكن المؤسف ان يكون هذا المنتدى
هو الحلبة



  رد مع اقتباس
قديم 06-16-2017, 11:33 PM traveler غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [13]
traveler
عضو برونزي
الصورة الرمزية traveler
 

traveler is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موريس مشاهدة المشاركة
والله انك لا تنطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى
عاشت الأفكار النيرة الشريفة وصبرنا على متعصبي
ومتصارعي الأديان لكن المؤسف ان يكون هذا المنتدى
هو الحلبة
هههههه
اشكرك يا صديقى

انا بالفعل نبى ورسول يوحى اليه
لكنى اختلف عن بقية الانبياء والرسل
فانا نبى نفسى ورسولها فقط
ولست بمبعوث لغيرى من الناس



  رد مع اقتباس
قديم 06-16-2017, 11:45 PM طارق غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [14]
طارق
باحث ومشرف عام
الصورة الرمزية طارق
 

طارق is on a distinguished road
افتراضي

معجزة الاسلام هي تعطيل العقول ، وحتى الدتور سامي لم يلتفت الى كون الشريعة الاسلامية ليست من الاسلام في شيء ، وما هي قوانين خرجت من العقول المريضة .



  رد مع اقتباس
قديم 06-16-2017, 11:55 PM   رقم الموضوع : [15]
موريس
زائر
الصورة الرمزية موريس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق مشاهدة المشاركة
معجزة الاسلام هي تعطيل العقول ، وحتى الدتور سامي لم يلتفت الى كون الشريعة الاسلامية ليست من الاسلام في شيء ، وما هي قوانين خرجت من العقول المريضة .
كل الأفكار والثقافات يمكن التحاور فيها فليس هناك أي ثقافة او دين
او فكر او منهج محصن عن النقد لكن انزال البشر الى درجة الحمير
فهذا امر مرفوض وغير مقبول من الأفكار المتحررة المتحضرة والذي
يصر على ذلك متخلف يريد الرجوع بالبشرية قرونا الى زمن العبيد والسبايا
فكيف بالحمير



  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2017, 12:13 AM سامي عوض الذيب غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [16]
سامي عوض الذيب
الأنْبياءّ
الصورة الرمزية سامي عوض الذيب
 

سامي عوض الذيب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موريس مشاهدة المشاركة
كل الأفكار والثقافات يمكن التحاور فيها فليس هناك أي ثقافة او دين
او فكر او منهج محصن عن النقد لكن انزال البشر الى درجة الحمير
فهذا امر مرفوض وغير مقبول من الأفكار المتحررة المتحضرة والذي
يصر على ذلك متخلف يريد الرجوع بالبشرية قرونا الى زمن العبيد والسبايا
فكيف بالحمير
انا اعتذرت للحمير
من يجبر غيره على عمل شيء غير مقتنع به يفقد انسانيته ويصبح الحمار افضل منه مليون مرة - لا بل مليار مرة - مهما كانت ديانته



  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2017, 12:21 AM   رقم الموضوع : [17]
موريس
زائر
الصورة الرمزية موريس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي عوض الذيب مشاهدة المشاركة
انا اعتذرت للحمير
من يجبر غيره على عمل شيء غير مقتنع به يفقد انسانيته ويصبح الحمار افضل منه مليون مرة - لا بل مليار مرة - مهما كانت ديانته
اذا كان هذا فكر مثقفي ونخبة العرب فلا يلام عامتهم



  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2017, 12:26 AM سامي عوض الذيب غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [18]
سامي عوض الذيب
الأنْبياءّ
الصورة الرمزية سامي عوض الذيب
 

سامي عوض الذيب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موريس مشاهدة المشاركة
اذا كان هذا فكر مثقفي ونخبة العرب فلا يلام عامتهم
وهل تشك فيما كتبت؟
اذن انت فاقد الضمير



  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2017, 12:31 AM   رقم الموضوع : [19]
موريس
زائر
الصورة الرمزية موريس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي عوض الذيب مشاهدة المشاركة
وهل تشك فيما كتبت؟
اذن انت فاقد الضمير


انا أطول منك لسان فالزم حدك تكريما للمنتدى واحكم غلق مجاريك العفنة
لاتظهر فقد بانت روائحها



  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2017, 12:32 AM سامي عوض الذيب غير متواجد حالياً   رقم الموضوع : [20]
سامي عوض الذيب
الأنْبياءّ
الصورة الرمزية سامي عوض الذيب
 

سامي عوض الذيب is on a distinguished road
افتراضي سامي: انت مصاب بمرض عقلي اسمه اسلام فوبيا




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
محمد, النبي, الذيب, يبايع, صالح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

البحث المتقدم
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النبي محمد يبايع النبي سامي الذيب سامي عوض الذيب العقيدة الاسلامية ☪ 0 07-25-2017 02:16 PM
النبي سامي الذيب 1 سامي عوض الذيب العقيدة الاسلامية ☪ 0 07-03-2016 10:49 AM
النبي سامي الذيب سامي عوض الذيب العقيدة الاسلامية ☪ 7 02-23-2016 08:29 AM
النبي محمد يبايع النبي سامي سامي عوض الذيب العقيدة الاسلامية ☪ 8 02-10-2016 05:52 PM
النبي محمد يبايع النبي سامي سامي عوض الذيب العقيدة الاسلامية ☪ 0 08-29-2015 11:08 PM